الرئيسية / مدينة جرجيس / الرياضة بجرجيس / أصداء الرابطة الثانية: تشبيب في جرجيس… انطلاق التمارين في قربة واحباء «لسبيكا» يبحثون عن رئيس

أصداء الرابطة الثانية: تشبيب في جرجيس… انطلاق التمارين في قربة واحباء «لسبيكا» يبحثون عن رئيس

أصداء الرابطة الثانية: تشبيب في جرجيس… انطلاق التمارين في قربة واحباء «لسبيكا» يبحثون عن رئيس

يدخل الترجي الجرجيسي الموسم الجديد تحت شعار التجديد والتشبيب اذ لم يبق من رصيد الموسم الماضي سوى الثلاثي الصادق الوريمي زياد الشاوش ورامي بوشنيبة مقابل الاعتماد على عدد كبير من شبان النادي من بينهم لاعبين صاعدين من صنف الاصاغر.

وحسب ما اكد لنا المدرب لسعد معمر فان الانتدابات ستشمل 5 لاعبين لا غير وقد انهى الفريق التربص المغلق الاول الذي اجراه بمركب برج السدرية واجرى مقابلتين انهزم في كليهما امام قرنبالية الرياضية (0 -1) ونادي كرة القدم بالحمامات( 1 ـ 3 ) وسيجري الفريق تربصا مغلقا ثانيا بمركب النجم الساحلي بسوسة انطلاقا من الخامس من سبتمبر القادم.
زهير شعبان يواصل التدريب في قربة
كلفت الهيئة المتخلية الثلاثي المتكون من زهير خذر شعبان ومحمد علي يدعس وسامي شعبان بالاشراف على التمارين التي انطلقت بعد ظهر امس بملعب قربة الذي سيشهد قريبا انطلاق عملية اعادة التعشيب.
الأحباء يبحثون
عن رئيس للنجم الخلادي
عقد احباء النجم الخلادي يوم امس اجتماعا للتباحث والتشاور في امر الجمعية والبحث عن سبل الخروج بها من عنق الزجاجة واقتراح رئيس للنادي.
هلال مساكن ينتصر
على النصر الليبي
اجرى امل حمام سوسة يوم الاربعاء ثاني مقابلاته الودية وجمعته بالنصر الليبي وقد فاز ابناء محمد دحمان بثلاثية نظيفة وكان الفريق خسر لقاءه الاول امام نفس الفريق( 1 ـ 2 )وسيتبارى زملاء علاء الدين قوام يوم السبت مع الكلباء الاماراتي الذي يشرف على تدريبه جيرار بوشار.
انطلاق تربص مستقبل القصرين بمركب النجم الساحلي
دخل فريق مستقبل القصرين في تربص مغلق ابتداء من يوم امس بمركب النجم الساحلي وسيتواصل 8 ايام بمشاركة 25 لاعبا وقد تم تجديد عقود عقيد دخيللي و طارق النصري و بلال القنطاسي وفخر الجدين باني وانتداب طه عنتير من النادي الصفاقسي ووليد بن منصور الذي لعب في الموسم الماضي لللنجم الخلادي.
أولمبيك سيدي بوزيد ينتدب سيف العياري وكامارا
تواصل ادارة أولمبيك سيدي بوزيد برئاسة عبد القادر العافي حملة الانتدابات الرامية لاثراء الرصيد البشري واخر القادمين لمجموعة المدرب لطفي السبتي سيف العياري الذي لعب الموسم الماضي في صفوف جريدة توزر وكامارا اللاعب السابق لاتحاد المنستير.

خالد الهرقام
جريدة الشروق يومية
23-08-2013

 
This site is protected by WP-CopyRightPro