الرئيسية / أخبار محلية / إسناد الهيئة الفرعية للانتخابات بمدنين

إسناد الهيئة الفرعية للانتخابات بمدنين

تواصل  متابعة موضوع إسناد الهيئة الفرعية للانتخابات بمدنين المقعد التاسع لحركة الوحدة الشعبية وسحبه من حركة النهضة باحتساب الأوراق البيضاء.

وفي هذا الصدد، قال السيد أحمد العماري الكاتب العام لحركة النهضة بمدنين قبل تحوله عشية اليوم إلى العاصمة لتدارس ما حصل أن “الفصل 67 المؤرخ في 10 ماي 2011 تحت عدد 33 صفحة 655 من الرائد الرسمي واضح و ينص على أن أعداد الورقة البيضاء لا تحسب في المحص…ول الانتخابي”.

وأضاف العماري: “للأسف لقد احتسبت الهيئة الفرعية للانتخابات بمدنين الأوراق البيضاء مخالفة بذلك النص الواضح للرائد الرسمي تحت بعض التأثيرات ومخالفة كذلك الدليل الانتخابي في مائة سؤال وجواب حيث احتسبت البطاقات البيضاء وعددها 2628 مما جعل النهضة يسحب منها المركز الخامس ونحن في حركة النهضة نحترم الصندوق وسندفع بالمسألة للقانون وكلّفنا محامين لرفع الأمر إلى المحكمة الإدارية بسبب القراءة التعسفية للفصل 67 من قبل الهيئة الفرعية بمدنين. كما أؤكد أن عدة هيئات فرعية لم تحتسب الأوراق البيضاء”.

و أكّدا العماري أنه “لن يفرط في حقوق الحركة”.

ننقل هذا الكلام بكل أمانة ونشير إلى أن أحمد العماري الكاتب لحركة النهضة بمدنين تحول بعد ظهر اليوم إلى العاصمة للتشاور مع الإدارة المركزية للنهضة حول هذا الموضوع.

عماد بلهيبة

 
This site is protected by WP-CopyRightPro