الرئيسية / شبيبة القيروان ـ ترجي جرجيس (1ـ1) : ضاع الانتصار ودليل «الأغالبة» احتار

شبيبة القيروان ـ ترجي جرجيس (1ـ1) : ضاع الانتصار ودليل «الأغالبة» احتار

Slide 1

شبيبة القيروان , ترجي جرجيس

 بداية مملة للمباراة تقطع في اللعب تمريرات للمنافس أخطاء فردية وحتى السيطرة الطفيفة للشبيبة فإنها لم تشكل خطورة على أبناء غازي الغرايري الذين اكتفوا بالدفاع واعتماد الهجومات المعاكسة التي تركت المهاجم ماهر عامر في عزلة باستثناء بعض المحاولات اليائسة.

 
هدف مهاجم الشبيبة محمد العويشي في الدقيقة 38 إثر تصويبة رأسية غالطت الدفاع والحارس النوالي أخرج المباراة حيث تحسن مردود أبناء جرجيس  وخرجوا من انكماشهم وقاموا بتهديد مرمى الشبيبة بلال السويسي.

استفاقة… وهدف التعادل

واصل «العكارة» ضغطهم على دفاع «الجي آس كا» خلال نهاية الشوط الأول وقد أثمرت هذه الاستفاقة هدف التعادل خلال الوقت البديل (48 دق) بإمضاء كوفي دانكواي الذي استغل ارتباكا في دفاع الشبيبة.

سيطرة أغلبية

منذ بداية الشوط الثاني فرضت الشبيبة سيطرة مطلقة على مجريات اللعب وتمكن  خط الهجوم من خلق عديد الفرص عن طريق المهاجمين حسام الحمزاوي وخاصة علي العابدي الذي لم يستغل في مناسبتين انفراده بالحارس النوالي في الدقيقتين (54) و (65) وفي المقابل شكلت الهجومات المعاكسة للضيوف خطورة على دفاع الشبيبة وقد كان بإمكان المهاجم ماهر عامر إعطاء الأسبقية للترجي في الدقيقة (76) إلا أن تصويبته القوية اصطدمت بالعارضة  الأفقية للحارس بلال السويسي وكاد عامر يهدي نقاط الفوز للعكارة لو أحسن استغلال  الفرصة التي أتيحت في الدقيقة (86) لكن الدفاع تدخل في آخر لحظة.

الضربة القاضية تضيع

في الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي أضاع ماهر عامر فرصة تحقيق الانتصار عندما انفرد بالحارس السويسي كما أن الحمزاوي من جانب الشبيبة أضاع فرصة التسجبل

تشكيلتا الفريقين

 شبيبة القيروان :

بلال السويسي ـ هيثم الهلالي ـ علاء دحنوس ـ عادل الشاعري ـ علي مومبان ـ منصور البركي ـ حمزة الشطبري ـ ياسين بوشعالة ـ محمد العويشي  ـ علي العابدي ـ حسام الحمزاوي.

الترجي الجرجيسي :

وسام النوالي ـ سفيان القصايري ـ محمد حسام سليمان ـ كوفي دانكواي ـ علاء الدين البوسليمي ـ بلقاسم الغديوي ـ شرف الدين بلحاج ـ حاتم سلامة ـ رامي الدرقاع ـ ماهر عامر ـ إبراهيما سيلا.

حكم المقابلة  السيد فؤاد البحري بمساعدة محمد مزيد وفؤاد قيدارة .

الإنذارات : سفيان القصايري ـ محمد حسام سليمان ـ كوفي دانكواي (الترجي الجرجيسي)

رضا العلويني

 النشرة الإلكترونية لجريدة الشروق التونسية
يوم الثلاثاء 3 أفريل 2012
 
This site is protected by WP-CopyRightPro