الرئيسية / أخبار محلية / اخبار وطنية / عاجل قناة التونسية تعلن كل متابعيها عن هذا الخبر المؤسف..

عاجل قناة التونسية تعلن كل متابعيها عن هذا الخبر المؤسف..

عاجل”: أكد مصدر مسؤول في مكتب الإعلام الخاص برجل الأعمال والرئيس المدير العام لقناة التونسية سليم الرياحي ان استدعاء هذا الأخير للمساءلة والتحقيق من قبل الفرقة المركزية الأولى للأبحاث والتفتيش التابعة لإدارة الحرس الوطني بالعوينة تأتي على خلفية ما قدمته القناة من برامج إعلامية تطرقت إلى مسألة الإرهاب وغيرها من المواضيع الأمنية الحساسة بطريقة أثارت الكثير من الجدل.
واعتبر ذات المصدر ان مساءلة الرئيس المدير العام لقناة التونسية تندرج في إطار حملة ممنهجة لضرب هذه المؤسسة الإعلامية التي تتصدر المشهد الصحفي السمعي البصري في تونس بفضل الكفاءات العاملة فيها وبرامجها الناجحة.
وتعليقا على الخبر صرح الطاهر بن حسين مدير قناة الحوار التونسي بما يلي: “الجدير بالذكر ان السيد سليم الرياحي تم استدعاءه ايضا للتحقيق بفرقة الابحاث والتفتيش بالعوينة قبل أيام في اطار القضية التي رفعتها ضده في شهر جويلية الماضي اثر اتهامه لشخصي على صفحته بالفايسبوك باني كنت مخبرا لبن علي. ولقد احيلت الابحاث الى المحكمة الابتدائية بتونس وهي في انتظار تعيين موعد للجلسة. وأنا متشوق لمعرفة تفاصيل تاريخي كمخبر لبن علي خاصة وان هذه التهمة تأتي من الاستاذ سليم الرياحي وحده”.

 
This site is protected by WP-CopyRightPro