الرئيسية / مدينة جرجيس / الرياضة بجرجيس / » كرة القدم الترجي الجرجيسي ـ هلال مساكن (2 ـ 0): الوريمي «ايتحّي» والكبو «ايزكّي»

» كرة القدم الترجي الجرجيسي ـ هلال مساكن (2 ـ 0): الوريمي «ايتحّي» والكبو «ايزكّي»

تشكيلتا الفريقين:
ـ الترجي الجرجيسي:
أشرف كرير ـ جاك بيساب (الكبو) ـ حسين الربيع ـ محمد علي الجويني ـ أمين الصفاقسي ـ بلقاسم الغضيوي ـ محمود الدريدي ـ أشرف الناصري ـ الصادق الوريمي ـ العماري البرقوقي (العيادي) ـ علاء الدين الدريدي ـ (الجيلاني عبد السلام).
ـ هلال مساكن:
صابر راشد ـ محمد علي الوسلاتي ـ قيس الجويني ـ ماهر بن سالم ـ صبري لونيس ـ وليد المزي ـ أحمد الطنقور ـ كريم بالباهي ـ محمد أحمد الصيادي (سكاسكة) ـ أدما دياباتي ـ أيمن الجندوبي (السعيدي).
ـ تحكيم: محمد بن شريفة
كانت المباراة مفتوحة من الجانبين بدأها الترجيون كما يلزم حيث توفرت للاعب الارتكاز أشرف الناصري فرصة افتتاح النتيجة في الدق 9 لكن رأسيته مرت جانبية بقليل، ردّ عليها الهلاليون بمخالفة خطيرة تقدم لها وليد المزي وصدها ببراعة الحارس أشرف كرير في أول ظهور له كأساسي. في المقابل كسب الحارس الاحتياطي للهلال صابر راشد كل الحوارات مع مهاجمي الترجي الجرجيسي وفرض على الفريق المحلي اقتسام النقاط قبل العودة إلى حجرات الملابس.
وكان الشوط الثاني قد انحصر في نصف ميدان هلال مساكن ومر الترجي الجرجيسي للسرعة القصوى التي أثمرت ضربة جزاء في الدق 60 واقصاء أحمد طنقور وبذكاء الوريمي تمكن من مغالطة حارس الهلال كما أمضى الكبو على هدف الاطمئنان والترشح للبلاي أوف في الدقيقة 92.
رضوان بوراسين

 
This site is protected by WP-CopyRightPro