الرئيسية / لم يسبق لترجي جرجيس أن فاز على الاتحاد في المنستير

لم يسبق لترجي جرجيس أن فاز على الاتحاد في المنستير

أما المباراة الثانية فتجمع في المنستير بين الاتحاد المنستيري والترجي الجرجيسي .. وتدور غدا الدفعة الثالثة من مباريات الجولة 18 للبطولة وتتضمن هذه الدفعة مباراتين، تجمع الأولى في المنزه بين الملعب التونسي والنادي الرياضي الصفاقسي وهي هامة للملعب التونسي الذي لم ينتصر في الجولات الثلاث الأخيرة، والثانية في بني خلاد بين النجم الخلادي وقوافل قفصة وهي كذلك مباراة هامة للفريق المحلي الذي لم ينتصر في الجولات الخمس الأخيرة.
الاتحاد المنستيري ـ الترجي الجرجيسي
سيخوض الاتحاد المنستيري مباراته رقم 24 ضد الترجي الجرجيسي وفي 23 مباراة سابقة فاز الاتحاد في عشر مناسبات في حين لم ينتصر الترجي الجرجيسي الا مرتين فقط وانتهت 11 مقابلة بينهما بالتعادل وقد سجل الاتحاد خلال هذه المقابلات 23 هدفا في حين سجل الترجي الجرجيسي 10 أهداف.
 لم يسبق لترجي جرجيس أن فاز على الاتحاد في المنستير كما لم يسجل الاتحاد الجرجيسي في المنستير سوى هدفين فقط، واحد في موسم 1998 ـ 1999 وهدف آخر في موسم 2009 ـ 2010 وقد بقي الترجي الجرجيسي 8 مقابلات في المنستير دون أن يسجل ولو هدفا واحدا.
ـ لعب الاتحاد المنستيري على أرضه 11 مقابلة ضد ترجي جرجيس إنتصر خلالها في 5 مناسبات وتعادل 6 مرات وقد سجل الاتحاد في المنستير 12 هدفا ولم يقبل سوى هدفين.
 الفوز الأول لترجي جرجيس كان في موسم 2000 ـ 2001  أما الفوز الثاني والأخير فكان في ذهاب الموسم الحالي وكان أول فوز لترجي جرجيس هذا الموسم على حساب الاتحاد المنستيري الذي يسعى الى رد الفعل وعدم الانهزام للجولة الثامنة على التوالي.
حمام الأنف ـ الأولمبي الباجي
يخوض النادي الرياضي لحمام الأنف المباراة رقم 46 ضد الأولمبي الباجي وفي 45 مقابلة سابقة انتصر نادي حمام الأنف في 14 مناسبة في حين فاز الأولمبي الباجي في 15 مناسبة وتعادل الفريقان في 16 مناسبة وقد سجل نادي حمام الانف خلال هذه المباريات 36 هدفا في حين سجل الأولمبي الباجي 37 هدفا.
ـ لعب نادي حمام الانف على أرضه 22 مباراة انتصر خلالها في 12 مناسبة وانهزم في 4 مقابلات وقد سجّل على أرضه 25 هدفا وقبل 9 أهداف.
ـ منذ سنة 2005 لم يسجل الأولمبي الباجي كضيف على نادي حمام الأنف سوى مرّة واحدة كانت في موسم 2009 ـ 2010 .
 أول فوز للأولمبي الباجي في هذا الموسم كان على حساب النادي الرياضي لحمام الأنف.
النجم الخلادي ـ قوافل قفصة
يخوض النجم الخلادي مباراته الرابعة ضد قوافل قفصة ولم يسبق له أن فاز على القوافل حيث انهزم في مباراتين وتعادل في واحدة وقد سجل النجم الخلادي هدفين في حين سجّل القوافل خمسة أهداف وقد لعب النجم الخلادي مباراة واحدة في بني خلاد ضد القوافل، انهزم خلالها بنتيجة (1ـ0) في موسم 2004 ـ 2005 ويسعى النجم الخلادي الى تحقيق أول فوز له على القوافل علما وأنه لم يعرف الفوز في الجولات الخمس الأخيرة.
الملعب التونسي ـ النادي الصفاقسي
لعب الملعب التونسي والنادي الصفاقسي 111 مباراة فاز خلالها الملعب التونسي في 40 مناسبة في حين انتصر النادي الرياضي الصفاقسي في 38 مقابلة وانتهى 33 لقاء بينهما بالتعادل وقد سجّل الملعب التونسي خلال المقابلات 132 هدف في حين سجّل النادي الصفاقسي 121 هدف.
 لعب الملعب التونسي 55 مباراة على أرضه ضدّ النادي الصفاقسي انتصر خلالها في 25 مناسبة وانهزم في 13 مقابلة وتعادل في 17 مناسبة وسجّل الملعب التونسي 73 هدفا وقبل 56 هدفا.
ـ عجز الملعب التونسي في المواسم الثلاثة الأخيرة عن تحقيق الفوز على أرضه ضد النادي الصفاقسي حيث أنّ آخر فوز له كان في موسم 2007 ـ 2008 وتسعى «البقلاوة» الى تحقيق الفوز لتحسين ترتيبها خاصة وأن أول هزيمة لها في هذا الموسم كانت بإمضاء النادي الصفاقسي كما يسعى النادي الصفاقسي الى تحقيق الانتصار لاستغلال المواجهة المباشرة بين الترجي الرياضي والنادي الرياضي البنزرتي خاصة وأن أول فوز له في هذا الموسم كان على حساب الملعب التونسي.

الصحافة

عبد المجيد بن إسماعيل

 
This site is protected by WP-CopyRightPro