الرئيسية / مدينة جرجيس / الرياضة بجرجيس / أخبار الترجّي الجرجيسي:الا يستحقّ راشد التشجيع والدّعم مثل غيره من المدرّبين؟

أخبار الترجّي الجرجيسي:الا يستحقّ راشد التشجيع والدّعم مثل غيره من المدرّبين؟

Spread the love

أخبار الترجّي الجرجيسي:الا يستحقّ راشد التشجيع والدّعم مثل غيره من المدرّبين؟

برهن المدرّب منير راشد على كفاءته العالية منذ اشرافه على الفريق، حيث استنبط طريقة فنّيّة حرّرت اللاعبين، واحدث بفضلها توازنا كان مفقودا بين الخطوط، وحصل بعدها ما حصل، وارتقى اداء الفريق الى حد الابداع… هذا الفنّي المتواضع، و«نقولها «غير المحظوظ، اذا اعتبرنا تاخّر بروزه، وعدم منحه فرصة تدريب فريقه بصفة مبكّرة، لا يزال يعامل بطريقه لا تليق بخصاله، حيث كثيرا ما كان مهدّدا بالاقالة، لكن مردود الفريق، ونتائجه أجّلا ذلك، واعادا «الوعي» للمسؤولين، وهذا يحسب لهؤلاء. لكن راتبه لا يزال زهيدا، والتجهيزات اللازمة لتمارين الفريق اغلبها غير متوفّرة، والاهم من ذلك المساعدة التي تقدّم دائما لاسلافه، والمتعلّقة بخلاص مستحقّات اللاعبين لا تصرف حاليا في وقتها، بما يؤثّر على مردودهم، كما حصل قبل مباراة سيدي بوزيد. هذا الموضوع رفض راشد الخوض فيه، لكنّنا استقينا من بعض الغيورين على الفريق من احبّاء ومسؤولين، انّ زملاء كرير لم يتسلّموا بعد رواتب شهري سبتمبر واكتوبر، ومنح الانتصار على كل من اتّحاد بنقردان والنادي الافريقي .
التركيز على الجانب البدني
في مستهل برنامج الاستعدادات للمقابلة القادمة ضد النادي البنزرتي، تم ايلاء الجانب البدني عناية خاصة، وذلك قبل ان يتم كما العادة التخفيض في النسق. هذا اللقاء يعوّل عليه الترجّي الجرجيسي كثيرا، لاهمّيّة اطاريه الزمني والمكاني، حيث ياتي قبل فترة توقّف البطولة التي يتاثّر خلالها العمل بوضعيّة الفريق. لذلك سيسعى ابناء راشد لتحقيق الانتصار، وتنفيذ برنامج التحضيرات في اجواء مريحة.
مساعي بن غربيّة
يتردد في الشارع الرياضي بجرجيس خبر حول مساعي رئيس النادي البنزرتي «السامية» لتقريب وجهات النظر بين رئيس الجامعة وديع الجرئ ورئيس اللجنة الاولمبيّة وسليم الرياحي، وهي حركة مباركة ومستحسنة، لكن احبّاء الترجّي الجرجيسي تخوّفوا من ان تكون على حساب فريقهم، الذي تنتظره مقابلة مع فريق بن غربيّة.

محمّد نجيب العليوي
جريدة الشروق يومية