الرئيسية / جرجيس Zarzis / صور..اختراعات أحبطت اليابان وأدهشت العالم
صور..اختراعات أحبطت اليابان وأدهشت العالم
صور..اختراعات أحبطت اليابان وأدهشت العالم

صور..اختراعات أحبطت اليابان وأدهشت العالم

صور..اختراعات أحبطت اليابان وأدهشت العالم

يقول المثل الشهير “الحاجة أم الاختراع” فلولا حاجة الإنسان إلى الشيء لما فكر وابتكر وعمل على خروج العدم إلى الدنيا لكي ينتفع الناس به.

لكن أحيانا لا يستطيع كثير من الأشخاص اقتناء الاختراعات المفيدة للإنسان كالسيارة والدراجة والثلاجة والمكواة وغيرها من الأدوات التي تساعد الإنسان على الاستفادة من حياته وقضاء احتياجاته بأسرع وأسهل الطرق.

وبناء على ذلك لجأ كثيرون من بني الإنسان إلى بعض الحيل الفكاهية بعد أن صمموا اختراعات وابتكارات ربما لا تضاهي في فخامتها الاختراعات الحديثة، لكنها بالطبع تقدم ما عليها من واجبات بأقل التكلفة لذا كان من الطبيعي أن تحير وتدمر اليابان والدول المتقدمة المصنعة والموردة للأجهزة والالكترونيات.

وجاء الوقت لنستحضر معا ما تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي من صور لاختراعات مثيرة للضحك والسخرية:

يقول المثل الشهير "الحاجة أم الاختراع" فلولا حاجة الإنسان إلى الشيء لما فكر وابتكر وعمل على خروج العدم إلى الدنيا لكي ينتفع الناس به. لكن أحيانا لا يستطيع كثير من الأشخاص اقتناء الاختراعات المفيدة للإنسان كالسيارة والدراجة والثلاجة والمكواة وغيرها من الأدوات التي تساعد الإنسان على الاستفادة من حياته وقضاء احتياجاته بأسرع وأسهل الطرق. وبناء على ذلك لجأ كثيرون من بني الإنسان إلى بعض الحيل الفكاهية بعد أن صمموا اختراعات وابتكارات ربما لا تضاهي في فخامتها الاختراعات الحديثة، لكنها بالطبع تقدم ما عليها من واجبات بأقل التكلفة لذا كان من الطبيعي أن تحير وتدمر اليابان والدول المتقدمة المصنعة والموردة للأجهزة والالكترونيات. وجاء الوقت لنستحضر معا ما تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي من صور لاختراعات مثيرة للضحك والسخرية: