الرئيسية / جرجيس Zarzis / اعلان مسلسل في ذاكرة الظل

اعلان مسلسل في ذاكرة الظل

إنشر المقال على مواقع التواصل الإجتماعي

اعلان مسلسل في ذاكرة الظل

تدور احداث مسلسل في ذاكرة الظل في إطار الدراما الاجتماعية، ويناقش قضايا اجتماعية تتصل مع الواقع الخليجي . تجربة جديدة يعيشها الفنان الكويتي داود حسين خلال مسلسله الجديد “ذاكرة الظل” المقرر أن يشارك بها رمضان المقبل . أكد داوود حسين ، خلال حواره ، أن الدور جديد عليه ويختلف عن الأدوار الدارامية التي قدمها من قبل ، كما تطرق في الحوار عن أهمية السوشيال ميديا في حياة الفنان، وتحدث عن موقفه من السينما وأسباب ابتعاده عنها.

“في ذاكرة الظل” وسيتصدى لبطولته الفنان داود حسين، الذي استطاع خلال المواسم الاخيرة ان يذهب الي فضاءات اضافية في رصيده وتجربته ، واشير هنا الى مسلسلي “عبرة شارع ” و”موضي قطعة من ذهب”.

و في العمل الجديد مجموعة من النجوم، منهم عبير الجندي، احمد ايراج، يعقوب عبدالله، روان المهدي، محمد صفر، وحشد آخر من الفنانين يمثلون أجيال الفن، وسيتصدي لاخراج العمل المونتير محمد كاظم، الذي كان وراء النسبة الاكبر من الاعمال الدرامية المحلية، وسنشرع في تصوير العمل مطلع ديسمبر المقبل. وفي ختام تصريحه قال المنتج عبدالرضا، بانه يتم التحضير في خط متواز لعمل مسرحي استعراضي جديد لعيد الفطر المبارك من الآن.

أبطال مسلسل في ذاكرة الظل

داود حسين (عبدالهادي)

عبير الجندي (سهيلة)

يعقوب عبدالله (وليد)

شيماء علي (وداد)

أحمد إيراج (زياد)

محمد صفر (إبراهيم)

شايع الشايع (سند)

عبدالله عبدالرضا (سليمان)

فرح المهدي (طيبة)

فيصل المزعل تقى

منصور البلوشي (أحمد)

ياسة

علي العلي

سارة العنزي

غرور

رانيا شهاب