الرئيسية / أخبار رياضية / الأرجنتين تنهي مشوار تونس في مونديال الناشئين
الأرجنتين تنهي مشوار تونس في مونديال الناشئين
الأرجنتين تنهي مشوار تونس في مونديال الناشئين

الأرجنتين تنهي مشوار تونس في مونديال الناشئين

الأرجنتين تنهي مشوار تونس في مونديال الناشئين

خسر المنتخب الوطني التونسي للناشئين تحت 17 عاما أمام نظيره الأرجنتيني في مواجهة دور الـ16 بكأس العالم للناشئين بنتيجة 3-1.
باغت منتخب الأرجنتين نظيره التونسي بعد مرور أقل من دقيقتين فقط حيث سجل هدف التقدم إثر كرة عرضية من لويس ليسزتسزوك تابعها سيباستيان دريوسي برأسه من داخل المنطقة لتصل إلى المتربص جيرمان فيرييرا الذي يسجل بكل سهولة من مسافة قريبة ليفتتح التسجيل في اللقاء.

وتحسّن أداء المنتخب التونسي في الدقائق التالية قبل أن ينجح بتسجيل هدف التعادل قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول عندما تقدم شهاب الجبالي ودخل منطقة الجزاء قبل أن يمرر إلى نضال بن سالم الذي لعب تمريرة متقنة إلى حازم حاج حسن الذي سجل بقوة على يمين الحارس الأرجنتيني أوجوستو باتالا.

وفي الشوط الثاني، استعاد المنتخب الأرجنتيني تقدمه وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 53 بعد تمريرة من سيباستيان دريوسي يغير اتجاهها معز عبود لتصل إلى خواكين إيبانييز الذي سجل بطريقة رائعة بكعب قدمه من بين قدمي الحارس التونسي صبري بن حسن.

وكاد منتخب الأرجنتين أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 57 بعد كرة من الحارس باتالا تصل إلى سيباستيان دريوسي المنفرد والذي سدد كرة قوية أبعدها بن حسن إلى ركنية قبل أن يهدر دريوسي فرصة أخرى في الدقيقة 65 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء علت العارضة.

ولكن بطل أمريكا الجنوبية حسم النتيجة في الدقيقة 73 بعدما وصلت الكرة إلى دريوسي الذي تفوق على مروان الصحراوي قبل أن يسدد كرة قوية بيسراه حاول الحارس بن حسن إبعادها ولكنها ارتطمت بالقائم الأيسر ودخلت المرمى لتصبح النتيجة 3-1.

ورغم محاولات المنتخب التونسي في الدقائق الأخيرة، إلا أن المنتخب الأرجنتيني حافظ على تفوقه لينتهي اللقاء بفوز بطل أمريكا الجنوبية بنتيجة 3-1.