الرئيسية / الترجي الجرجيسي: الفرنسي ـ الاسباني «لوزانو» مدربا جديدا

الترجي الجرجيسي: الفرنسي ـ الاسباني «لوزانو» مدربا جديدا

Slide 1

حسم الترجي الجرجيسي بصفة نهائية في مسالة المدرب الجديد للفريق بالاتفاق مع المدرب الفرنسي ـ الاسباني «لاديسلاس لوزانو» المعروف بنجاحه وتحدياته مع الفرق الصغرى، حيث وصل مع فريق فرنسي مغمور«كيلاس روفوك» إلى نهائي كاس فرنسا سنة 2000 لما أطاح ببوردوو«ألبي.أس.جي».

 

وفي سنة 2002 أهل وداد «كازابلانكا» إلى نهائي كأس المغرب ثم مر بعد ذلك إلى جني ثمار عمله بحصوله خلال نفس العام 2002 على كاس الشيخ جاسم مع الخور القطري ثم بطولة فرنسا للرابطة المحترفة الثانية سنة 2004 مع «ملعب رامس» وفي سنة 2006 تحصل مع الريان القطري على كأس الأمير. مدرب الترجي الجرجيسي ينتظر أن يشرف على تمارين الفريق المزمع استئنافها بداية من 22 من الشهر الجاري وذلك بعد إمضاء العقد. هذا وتجدر الإشارة إلى أن عملية انتدابه قادها بصفة شخصية وفي كنف السرية رئيس الجمعية الدكتور علي الوريمي .

 

ثلاثة انتدابات

 

ولتعويض هؤلاء المغادرين تعاقد الترجي الجرجيسي بصفة رسمية مع كل من لاعب الارتكاز القادم من شبيبة القيروان نوفل اليوسفي لمدة عام، والمدافع المحوري أمير الدريدي ابن الملعب التونسي والقادم من النادي البنزرتي لنفس المدة ومهاجم من البينين من مواليد 1993 كان ينشط ضمن فريق « أف سي سولاي « من القسم الوطني البينيني وينتمي هذا اللاعب واسمه « بسان جاك « للفريق الوطني لبلاده، هذا ولا يزال الملف مفتوحا قصد تعزيز الفريق بعناصر أخرى ارتأت الهيئة المديرة إرجاء الحسم فيها إلى غاية قدوم  المدرب الجديد.

محمد نجيب العليوي

النشرة الإلكترونية لجريدة الشروق التونسية

الأربعاء 18 جويلية 2012