الرئيسية / جرجيس Zarzis / المطربون ضحية أحدث برامج “المقالب” فى رمضان

المطربون ضحية أحدث برامج “المقالب” فى رمضان

علم اليوم السابع، أن أحدث برامج المقالب والتى يتم تصويرها حاليا فى سرية تامة، هو برنامج ضيوفه كلهم من المطربين، وتدور فكرة البرنامج حول استدعاء هؤلاء المطربين والاتفاق معهم على إحياء أفراح وهمية كل مطرب على حدة، وبالفعل يحضر المطرب إلى الفرح الملىء بالمعازيم وأهل العروسين إضافة إلى العريس والعروسة اللذين يتصدران المشهد ويجلسان فى “الكوشة”، إلى جانب صوت الموسيقى الذى يصدح فى المكان والفرح الذى ينتشر على وجوه جميع الحضور، وهناك من يشرب الشربات وهناك من يرقص وحالة من البهجة والفرحة تعم أرجاء المكان كله وكأنه فرح حقيقى.

وقبل إحياء المطرب فقرته الغنائية أو بعد أن يكون قد بدأ فيها بالفعل وأخذ يغنى، يحدث ما يعكر صفو الفرح فإما تكون مشادة بين العريس والعروسة تصل إلى حد الاشتباك بينهما وهو ما قد يؤدى للطلاق، أو تكون هذه المشادة بين أهل العروسين وهو ما يؤثر بالسلب أيضا على أجواء الفرح الذى ينقلب إلى مأتم، ليجد المطرب نفسه طرفا فى هذه المسألة التى لا دخل له فيها، فيحاول أن يصلح بين العروسين والأهل ليصفى الأجواء ويكمل فقرته وتعود المياه إلى مجاريها ويحصل على فلوسه.

كل ذلك المشهد سيحدث فى شكل كوميدى للغاية يقوم بالتعليق عليه الفنان الشاب شريف باهر بأداء أكثر كوميدية دون أن يشعر به أحد ليوصف حال المطرب وانفعالاته وما يدور بينه وبين مدير أعماله.

البرنامج من المقرر أن يتم تصوير 30 حلقة منه مع 30 مطربا ومطربة، وعرضه حصريا على شاشة قناة الحياة، وقد وقع فى فخ هذا المقلب حتى الآن كل من عصام كاريكا وأبو الليف وأمينة.

يذكر أن ذلك هو برنامج المقالب الثانى لقناة الحياة التى ستعرضه على شاشتها بعد أن انتهت من تصوير برنامج “خش على فؤش” للنجم والمطرب محمد فؤاد.