الرئيسية / جرجيس Zarzis / المنطقة السياحية جربة – جرجيس : اجراءات أمنية هامة استعدادا لاحتفالات رأس السنة الميلادية

المنطقة السياحية جربة – جرجيس : اجراءات أمنية هامة استعدادا لاحتفالات رأس السنة الميلادية

إنشر المقال على مواقع التواصل الإجتماعي

المنطقة السياحية جربة – جرجيس : اجراءات أمنية هامة استعدادا لاحتفالات رأس السنة الميلادية

تشهد المنطقة السياحية بجربة-جرجيس ومداخل جزيرة جربة وأغلب الفضاءات التجارية الكبرى اجراءات أمنية هامة استعدادا لاحتفالات رأس السنة الميلادية.
وكثفت الفرق الامنية المتمركزة بعدد من المفترقات بالمنطقة السياحية ومداخل جزيرة جربة من جهة القنطرة الرومانية والبطاحات من عمليات مراقبة السيارات والاشخاص.
وعززت الوحدات السياحية التي لا تزال تواصل نشاطها أنظمتها الامنية الذاتية من أجل تأمين سلامة حرفائها رغم تراجع أعدادهم هذه السنة.
ومثلت منظومة التامين الذاتي للنزل مجالا خصصت لفائدته الوحدات الفندقية اعتمادات لاهميته الملحة في الظرف الراهن بعد تنامي ظاهرة الارهاب.
ويعتبر المركب السياحي راديسون الاول من نوعه في تونس على مستوى الاجراءات الامنية المتبعة ليصنف منذ جويلية 2015 نزلا امنا وفق مكتب مواصفات امريكي.
وترتكز منظومة التامين الذاتي لهذا المركب الذى يضم نزلين من فئة 5 نجوم ومركزين للمعالجة بمياه البحر وفق مدير قسم السلامة والحراسة به عمر نصراوى على مائة وسبعين كاميرا مراقبة وكاميرا متطورة لكامل المركب بمداخله والاستقبال والخط الرملي على بعد 2 كلم وحتى تحت الماء الى جانب توفير عدة اجهزة مراقبة وتفتيش للسيارات والاشخاص ومعدات كشف المتفجرات والمعادن.