الرئيسية / أخبار محلية / اخبار وطنية / الهايكا تمنح رخص بث جديدة لـقناة الجنوبية و 6 إذاعات خاصة

الهايكا تمنح رخص بث جديدة لـقناة الجنوبية و 6 إذاعات خاصة

أعلن اليوم الاثنين 20 أفريل 2015 ،مجلس الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، “الهايكا” منح اجازات جديدة لعدد من الاذاعات والتلفزات . وهي كل من اذاعة حرية أف أم الخاصة، واذاعة الثقافة، والموسيقى بتونس الكبرى، وكل من سيفاكس اف أم ،و راديو الديوان بصفاقس، و نجمة اف أم بسوسة وراديو مساكن . كما تحصلت قناة الجنوبية الخاصة على الاجازة .

وجاء في بلاغ الهيئة أن الاذاعات الخاصة التي لم تتحصل على موافقة الهايكا للحصول على اجازة هي كل من : اذاعة روسبينا ،و سوسة اف أم، وسبورت اف أم، و صحراء اف أم، واذاعة السلام . كما لم تتحصل كل من قرطاج تي في الخاصة، و قناة الحرة الخاصة أيضا على موافقة الهيئة .

و أعلنت الهايكا أنها بصدد دراسة بقية المطالب و سيتم تحديد موعد الاعلان عن نتائجها في تاريخ لاحق . وذكرت الهيئة أن هذه الاجازات تصبح نافذة المفعول بعد امضاء كراسات الشروط واتفاقيات الاجازة .

أعلن  اليوم الاثنين 20 أفريل 2015 ،مجلس الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، “الهايكا” منح اجازات جديدة لعدد من الاذاعات والتلفزات . وهي كل من اذاعة حرية أف أم الخاصة، واذاعة الثقافة، والموسيقى بتونس الكبرى، وكل من سيفاكس اف أم  ،و راديو الديوان بصفاقس، و نجمة اف أم بسوسة وراديو مساكن . كما تحصلت قناة الجنوبية الخاصة على الاجازة .  وجاء في بلاغ الهيئة أن  الاذاعات الخاصة التي لم تتحصل على موافقة الهايكا للحصول على اجازة هي كل من : اذاعة روسبينا ،و سوسة اف أم، وسبورت اف أم، و صحراء اف أم، واذاعة السلام . كما لم تتحصل كل من قرطاج تي في الخاصة، و قناة الحرة الخاصة أيضا على موافقة الهيئة .  و أعلنت الهايكا أنها بصدد دراسة بقية المطالب و سيتم تحديد موعد الاعلان عن نتائجها في تاريخ لاحق . وذكرت الهيئة أن هذه الاجازات تصبح نافذة المفعول بعد امضاء كراسات الشروط واتفاقيات الاجازة .