الرئيسية / انتصار ثمين للضّيوف على فريق الزّياتين الترجي الجرجيسي 1 ـ النجم الخلادي 2

انتصار ثمين للضّيوف على فريق الزّياتين الترجي الجرجيسي 1 ـ النجم الخلادي 2

في جرجيس

 

في مباراة من فئة 6 نقاط بحكم وضعية الفريقين في الترتيب انطلقت اللعب بدون جس نبض وتمكن عبد القادر ضو من افتتاج النتيجة ومباغتة الحارس الشاب وليد مشارك الذي يخوض اول مباراة له كأساسي ولكن بعد لحظات فقط عدل علاء الدين عباس الكفة لابناء جرجيس في الدقيقة 7. واذا كان هناك عنوان لهذه المباراة بالنسبة لفريق الزياتين فهي مباراة الاخطاء المتكررة والفشل الفردي والجماعي على جميع المستويات وذلك سواء في الاحتفاظ بالكرة والتخطيط الهجومي وهذا فضلا عن الاهدار الغريب للاهداف في منطقة الستة امتار… وجاء اقصاء المهاجم الشاب باسم بودفرة الذي تحصل على انذارين بعد 5 دقائق من دخوله ليزيد الطين بلة.

وهذه المعطيات استغلها الخلادية ليسيطروا على اغلب مجريات اللقاء بفضل سلاح الهجومات المرتدة ليختطف عبد القادر ضو الهدف الثاني ويوقع على انتصار من ذهب في الدقيقة 82 لفريقه وفي المقابل فشل ترجي جرجيس في تحقيق ثالث انتصار له على ميدانه لتتعقد وضعيته في اسفل الترتيب.

الترجي الجرجيسي : وليد مشارك 5، بلقاسم الغضوي 5، القصايري 5، سليمان 5، بحر 5، دانكوى 7، الخويلدي 5 (الحاج سعيد)، سلامة 4 (بلحاج)، عباس 4 (بودفرة 0)، سيلا 4، عامر 4.

النجم الخلادي : هلال 7، التستوري 6، الورغمي 7، عمامو 6، باش 6، عمارة 6، بن فضل 7، عبد القادر ضو 8، غنام 8، امبيغي 7 (بن عمارة)، بن حمودة 7 (الشورابي).

التحكيم :

اداء متوسط للحكم الدولي يوسف السرايري الذي ارتكب بعض الاخطاء التقديرية لكنها لم تؤثر على مجرى اللقاء رغم احتجاج المحليين على صفارته.

رجل المباراة :

عبد القادر ضو صاحب الثنائية والذي كان حاسما في هذه المباراة بفضل تحركاته المستمرة وحسن تمركزه وتسجيله لهدفين جميلين.

لقطة المقابلة

حركة نبيلة من مسؤولي ترجي جرجيس باهدائهم القميص رقم 19 لروح الفقيد جوهر المثلوثي وهي حركة كان لها وقع كبير على الفريق الضيف قبل اللقاء.

تعليق : رضوان بوراسين