الرئيسية / جرجيس Zarzis / برنامج SAP® Simple Finance يبسّط أكثر المهام تعقيدا في مجال المال
برنامج SAP® Simple Finance يبسّط أكثر المهام تعقيدا في مجال المال
برنامج SAP® Simple Finance يبسّط أكثر المهام تعقيدا في مجال المال

برنامج SAP® Simple Finance يبسّط أكثر المهام تعقيدا في مجال المال

برنامج SAP® Simple Finance يبسّط أكثر المهام تعقيدا في مجال المال

يعتبر برنامج SAP® Simple Finance ، وهو نتاج التعاون الجاد بين شركة SAPوعملائها الذي يهدف الى تحديد أكثر الوظائف والمهام تعقيداً في مجال المال وتبسيطها، خطوةً كبيرة نحو تحويل وجهة المجال المالي. باعتبار أن هذا البرنامج يوفر البساطة التي يقدمها برنامج SAP Cloud ليصبح في متناول الإدارات المالية في جميع أنحاء العالم. كما يقدّم برنامج SAP® Simple Finance توقعات واقعية تستخدمها الإدارات المالية لتساعدها على التحكم في الاحتمالات المالية المختلفة حتى تتمكن من مواكبة ظروف السوق سريعة التغيّر والوصول إلى نتائج إستراتيجية تخدم الأعمال.

وفيما يلي أهم الابتكارات الخاصة بتحقيق السهولة في المجال المالي:
تخطيط وتحليل شامل للأعمال:
نماذج موحّدة تمنع وجود تناقضات في تخطيط السيناريوهات المالية على مستوى المشاريع وإعداد تقارير بها، فالقيمة المحتلمة المقدرة التي يقدمها هذا الابتكار الذي يسمح للأنظمة المالية أن توفر نظرة مستقبلية في كل من الأداء المالي والتشغيلي هي هامش تشغيلي أفضل بنسبة 76%.
سرعة المصالحات بين الشركات:
يمكن لدفتر الأستاذ العام الموحّد والمنفرد أن يحقق المصالحات بين الشركات تلقائياً – إذ يتخلص من المعاملات طويلة الأمد المستهلكة للوقت ويربط العمليات ببعضها ممّا يسمح بإجراء تحليل تنبؤي وفوري وغير محدود يحسّن من قدرة هذه الشركات على التخطيط للمنافسة واستباقها.

تقليل مخاطر إدارة النقد:
تسمح القدرات الجديدة لإدارة النقد بتحليل أرصدة المصارف العالمية وأوضاع النقد فيها عن طريق التواصل الفوري مع هذه المصارف وغيرها من المؤسسات بدلاً من اعتمادها على البيانات المجدولة القديمة التي تُحدث يدوياً.
توفير مصدر معلومات مشترك:
توفير مصدر بيانات مشترك لكل المعاملات والتحليلات؛ فالعمليات المحاسبية الإدارية تسمح بالتخلص من مساوئ التكرار والتكاليف والمخاطر التي تنتج عن تشغيل أنظمة مختلفة وفتح وثائق متعددة في الوقت نفسه – فهي بدلاً من ذلك تعد الطريقة المثلى لإدارة الأعمال وتحقيق مشروع فوري على أرض الواقع.
تقليل آثار البيانات وزيادة الإنتاجية:
والآن، أصبحت إدارات تقنية المعلومات قادرة على توفير قدر هائل من التبسيط باستخدام القدرات التي يمتلكها نظام SAP HANA. فالتخلص من البيانات المكررة والتراكمات المنشأة مسبقاً يبسط النظام بوجه عام ويقلل من إمكانية حدوث الأخطاء ويسمح للمستخدمين بالاستجابة إلى التغيرات بمزيد من السرعة والتناسق عبر مختلف أرجاء المؤسسة.
ويقدم البرنامج للشركات الموجودة في إفريقية، زيادة تبسيط الحلول المالية وكفاءتها ومن بينها برنامج SAP® Simple Finance وتتجلّى في بساطة الأكواد الأساسية التي تغني عن كتابة المزيد من التقارير غير الضرورية أو تخصيص الأكواد، كما تتجلي في بساطة واجهة المستخدم التي تعمل على الحواسيب المكتبية والهواتف النقّالة بالإضافة إلى الأدوات الساحرة المدمجة داخل التطبيق التي ترشد المستخدم النهائي إلى ضبط إعدادات التطبيق.
وبصفتها الرائدة في سوق البرامج الخاصة بالمشروعات، فإن شركة SAP بورصة نيويورك SAP تساعد الشركات والصناعات أياً كان حجمُها في إدارة أعمالها على نحو أفضل. بدءاً بالمكاتب الرئيسية وانتهاءاً بمجالس الإدارة والمخازن وواجهاتها وبدءاً بالحواسيب المكتبية وانتهاءً بالهواتف النقّالة – تمكّن SAP الأفراد والشركات من العمل سوية بمزيد من الكفاءة ومن استخدام توقعات العمل بفاعلية أكبر بهدف استباق المنافسة. تمكّن تطبيقات SAP وخدماتها أكثر من 253,500 عميل من إدارة أعمالهم بصورة تزيد من الربحية والتكيّف المستمر والنموّ المستدام. للمزيد من المعلومات، زورا موقعها على الإنترنت www.sap.com/africa.