الرئيسية / ترجي جرجيس :إستعدادات جدية و حوافزمالية للتألق ضد المتصدر

ترجي جرجيس :إستعدادات جدية و حوافزمالية للتألق ضد المتصدر

لم يعرف ترجي جرجيس الهزيمة في المباريات الستة الأخيرة حيث سجل حقق 3 انتصارات و 3 تعادلات كانت ضد مستقبل قابس والاتحاد المنستيري.

ويسعى الفريق إلى مواصلة هذه السلسلة الإيجابية رغم أنه يواجه غدا ضيفا “ثقيلا” هو الترجي الرياضي متصدّر الترتيب.

وتحذو اللاعبين عزيمة قوية لتحقيق نتيجة إيجابية ضد صاحب الطليعة خاصة أن الأجواء مشجعة داخل المجموعة في الفترة الأخيرة حيث وفرت لهم الهيئة المديرة كل الإمكانيات ومكنتهم من منح هامة منها مليون لكل لاعب بعد الانتصار ضد الملعب التونسي ومليون آخر لكل لاعب قيمة الانتصار ضد نادي حمّام الأنف.

ولن تقل منحة الانتصار ضد الترجي عن ألف دينار وقد يرفع فيها رئيس الجمعية علي الوريمّي.

نسق جنوني

ويخوض الفريق ثلاثة مباريات خلال ستة أيام ضد الترجي (الخميس) والنادي الصفاقسي في جرجيس (الأحد) و النجم الساحلي في سوسة (الأربعاء).

وسيحاول المدرب غازي الغرايري التعامل مع الرصيد البشري المتوفر له في هذه المباريات حيث بإمكانه  أن يعول على جميع العناصر الأساسية باستثناء المدافع الأيمن بلقاسم الغضيوي.

 

تربص مغلق

دخل الفريق في تربص مغلق بأحد النزل في جرجيس يتواصل على امتداد أربعة أيام لمباراتي الترجي الرياضي ثم النادي الصفاقسي في جرجيس.

 

عودة حسام سليمان

تسجل التشكيلة الأساسية ضد الترجي الرياضي عودة حسام سليمان إلى محور الدفاع ويبقى التنافس بين مالك بحر وعلاء البوسليمي للعب بجانب سليمان في المحور.

 

التشكيلة المحتملة

سيعتمد المدرب الغرايري على الخطة التكتيكية 4-3-2-1 في حالة الدفاع لتتحول إلى 4-3-3 في الهجوم.

ومن المنتظر أن تكون تشكيلة ترجي جرجيس ضد صاحب الطليعة كما يلي: النوالي – بالحاج – القصايري – حسام سليمان– علاء البوسليمي- كوفي – منافق –  مجدي الخويلدي -علاء عباس – حاتم سلامة – ماهر عامر.

 

الصباح نيوز

عماد بلهيبة

 
This site is protected by WP-CopyRightPro