الرئيسية / مدينة جرجيس / الرياضة بجرجيس / ترجي جرجيس المنستيري 3 -2 “العكارة” بالثلاثة

ترجي جرجيس المنستيري 3 -2 “العكارة” بالثلاثة

حقق الترجي الجرجيسي اول انتصار له خلال هذا الموسم في مباراة مشوقة و حماسية طيلة 90 دقيقة .وكان هذا الفوز صعبا امام منافس ترك اطيب الانطباعات رغم هزيمته ولعب ورقة الهجوم.

وتميزت المباراة بتالق الهجوم الادريسي وعامر من جرجيس واقبونا من الضيوف وتم تسجيل 5 اهداف منها 3 بواسطة ضربة جزاء اعلن عنها الحكم المؤدب. كان اللعب في الشوط الاول مفتوحا من الجانبين اذ تعددت المحاولات, ومنذ الدقيقة التاسعة يتمكن ترجي جرجيس من تسجيل الهدف الاول عن طريق امين الحاج سعيد اثر مخالفة نفذها خذر. وفي المقابل فان الضيوف اعتمدوا على ثنائي في الهجوم وقد تمكن المهاجم ماهر الحناشي من الحصول على ضربة جزاء في الدق 18 ليحولها اقبونا بنجاح الى هدف التعديل. وفي الذق 29 يتمكن فرج البنوني من الحصول على ضربة جزاء  نجح في تنفيذها ماهر عامر. في اخر الشوط الاول اقصى الحكم اللاعب حسام القاني لحصوله على الانذار الثاني.
و في الفترة الثانية من اللقاء تراجع الفريق المحلي الى الوراء و اعتمد الهجومات المعاكسة ومع مطلع الدقيقة 69 وعلى اثر تسديدة ارضية من الادريسي تمكن الحارس من ارجاعها لتعود الكرة امام ماهرعامر الذي اضاف الهدف الثالث لفريقه. وللاشارة فقد اقصى الحكم المقابلة قبل هذا الهدف بدقيقتين اللاعب الفقراوي الذي عوض قبل دقيقة زميله بلحاج. وبمرور الوقت واصل الضيوف ضغطهم حتى تحصلوا على ضربة جزاء ثانية في الدقيقة 86 حولها فهمي بن رمضان لهدف ثان.
ورغم هزيمته الثالثة على التوالي فقد ترك الاتحاد المنستيري افضل انطباع لدى المتابعين. من جهته خرج مدرب «العكارة» اكبر مستفيد خاصة بعد حملة التشكيك التي لحقته بعد هزيمة الجولة الماضية.
عماد بلهيبة

تونس في يوم   الإثنين 28 نوفمبر 2011  el sabah