الرئيسية / جرجيس Zarzis / تطبيقات تجعلك أكثر احترافية في التقاط الصور
تطبيقات تجعلك أكثر احترافية في التقاط الصور
تطبيقات تجعلك أكثر احترافية في التقاط الصور

تطبيقات تجعلك أكثر احترافية في التقاط الصور

تطبيقات تجعلك أكثر احترافية في التقاط الصور

أصبح التصوير هاجساً يُركّز عليه الكثيرون في حياتهم اليومية للتوثيق ونشر اليوميات في وسائل التواصل الاجتماعية وأصبحت جودة الكاميرا في الهاتف الذكي هي الفيصل في الحكم لاقتنائه و الحصول عليه ، و لكن قليلون ممن يتمتعون بالتقاط صورٍ تحتوي على جودة عالية حيث نرى صوراً عشوائياً التنسيق في كل آن وحين ، فأصبحت هناك العديد من التطبيقات التي تتنافس في تقديم الجودة المثلى للمستخدم ، منها بعض التطبيقات التي ذُكرت في مقطع الفيديو التالي والتي مزجت بين الاحترافية وسهولة الاستخدام والجودة العالية :

– ” aimera ” ، يحتوي على أكثر من 140 من الفلاتر أو مرشحات الصور من بينها فلاتر مخصصة لالتقاط الصور الذاتية ” السيلفي ” ، ويدعم وضع الكاميرا الصامت التي تتيح التقاط صور في أي مكان .

– ” Lenka ” ، معالج احترافي للتصوير باللونين الأبيض والأسود مع وجود أنماط للتدرج بين اللونين ويتيح الاختيار بين التصوير التلقائي أو اليدوي ، طُرح من قبل مصمم فرنسي شهير ” كيفن آبوش ” .

– ” Motion stills ” ، تطبيق من شركة ” جوجل ” احد التطبيقات الظريفة والسهلة التي تحول الصور إلى صور متحركة ذات خلفية ثابتة ونشرها على وسائل التواصل .

– ” aviary ” ، ما يُميزه عن غيره من التطبيقات هو إخراج الصور بدقة عالية وإمكانية ضغط حجم الصورة بضغطة واحدة ، وإمكانية الرسم على الصور واستشعار التطبيق لنمط اللون المناسب للصور وتعديلها تلقائياً .

– “Gifyme ” ، تطبيق مرن يتيح تحويل مقاطع الفيديو إلى صور متحركة خالية من الصوت باختيار إحدى الأنماط المختلفة التي يوفرها التطبيق ومايزيد عن 20 من الفلاتر ومن ثمّ نشرها على الشبكات الاجتماعية .

– ” CamScanner ” ، تطبيق لتحويل الصور إلى ملف ” PDF ” وتعديلها في حال تم التقاطها بشكل خاطئ تلقائياً ، صيغة الـ pdf غير قابلة للتعديل من قبل أي شخص آخر وهو مفيد غالباً في تحويل الشهادات والوثائق والمستندات الرسمية المراد مشاركتها عبر البريد الالكتروني ووسائل التواصل .

فاطمة باخشوين