الرئيسية / أخبار محلية / أخبار جديدة عالمية / أخبار عالم المرأة / تعرفي كيف تشعين جمالا حسب برجك؟!!
تعرفي كيف تشعين جمالا حسب برجك؟!!
تعرفي كيف تشعين جمالا حسب برجك؟!!

تعرفي كيف تشعين جمالا حسب برجك؟!!

تعرفي كيف تشعين جمالا حسب برجك؟!!

لا خلاف أن الجمال الداخلي مرتبط بشكل مباشر بالجمال الخارجي،حيث إنه يجعله يشع ويبرز و لذلك فإن كل برج من الأبراج وفي مواقف أو لحظات معينة يكون قمة في الجمال لأنه ينبع من الداخل وينعكس على الملامح.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

حين تتحدثين عن أمر له أهمية كبيرة عندك أو تملكين شغفاً ما تجاهه فحينها تكونين في قمة الجمال. شغفك هذا يضيء وجهك بالكامل أما عيونك فتكون لامعة.. ملامح وجهك تكون أشبه بلوحة تزخر بالشغف وكل تفصيل منها يجعل الآخرين لا يمكنهم إشاحة النظر عنك.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

عندما تكونين وسط العائلة أو مع أشخاص تحبينهم فحينها جمالك يبرز. الحب الذي تحيطين نفسك به يجعلك تشعين دفئاً من الداخل وهذا الدفء ينعكس على ملامحك التي تكون في قمة جمالها.. دافئة وحنونة ومريحة.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

عندما تستيقظين صباحاً وتكونين في حالة ما بين النوم والاستيقاظ حينها تكون ملامحك في قمة جمالها. في تلك اللحظات لا تحاولين أكثر مما يجب لرسم ملامح معينة على وجهك وعليه تكونين على حقيقتك وحينها جمالك الحقيقي يبرز.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

عندما تكونين في علاقة أو مغرمة حديثاً أو تتواجدين في الغرفة نفسها مع شخص تكنين له المشاعر. التعابير على وجهك لا تقدر بثمن. وبطبيعة الحال كل هذه المشاعر الجياشة الصادقة تجعل ملامحك أجمل وأروع ما يمكن أن تكون عليه.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

عندما ترتدين فستاناً أو ملابس جديدة تناسبك تماماً وتظهر قوامك حينها تكونين في أجمل لحظاتك. خلال هذه الفترة تشعرين بالرضا والسعادة وهذه الراحة والثقة تنعكس جمالاً على وجهك.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

فور انتهائك من الاستحمام وقبل وضعك الماكياج أو تسريح شعرك حينها أنت في أجمل حالتك. طلتك الطبيعية تجعل جمالك يبرز ويظهر لذلك لا تترددي قبل الخروج من دون وضع الماكياج.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

حين تشعرين بالنعاس وتحاولين التغلب عليه لبضع دقائق إضافية حينها يكون جمالك في ذروته. هناك ما يجعلك قمة في اللطف وتدخلين في تلك المرحلة من الراحة والاسترخاء قبل النوم.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

حين تكونين غاضبة فإن جمالك يبرز بشكل مرعب. لسبب أو لأخر فإن غضبك أيتها المرأة العقرب يجعلك في قمة الجمال والإثارة.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

حين تكونين في حالة من السعادة التامة بعيداً كل البعد عن الهموم فان تلك الشرارة في عيونك تجعلك في قمة الجمال. أنت عادة تشعين جمالاً بسبب تفاؤلك الدائم لكن أحيانا التفاؤل هذا يخفت بريقه.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

عندما تتحمسين لأمر ما فان جمالك يبرز بشكل مخيف. أنت عادة تتحكمين بمشاعرك وردات فعلك لكن حين تتخلي عن كل هذا الحذر فإن ذلك يسمح لجمالك الخلاب أن يظهر.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

عند القراءة أو الاستغراق في القيام بعمل ما أو أمر ما فان جمالك يكون حاداً لدرجة أن كل من ينظر إليك يجد نفسه وكأنه في حالة من التنويم المغناطيسي. الشغف والحدة التي تظهر على ملامحك تجعلك جميلة بشكل كبير.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

عندما تضحكين أيتها المرأة الحوت فإن جمالك يسحر كل شخص يتواجد معك. الجمال هذا لن يبرز الإ حين تكون ضحكتك صادقة وحقيقية. التجاعيد التي تبرز عن طرف عيونك تجعلك بجمال تلك الشخصيات الرومانسية الخيالية التي تعيش في عقلك..في الواقع أحيانا تتفوقين عليها جمالاً.