الرئيسية / جرجيس Zarzis / جريمة باريس: التفاصيل الكاملة حول مقتل شابّ أصيل جرجيس
جريمة باريس: التفاصيل الكاملة حول مقتل شابّ أصيل جرجيس
جريمة باريس: التفاصيل الكاملة حول مقتل شابّ أصيل جرجيس

جريمة باريس: التفاصيل الكاملة حول مقتل شابّ أصيل جرجيس

إنشر المقال على مواقع التواصل الإجتماعي

جريمة باريس: التفاصيل الكاملة حول مقتل شابّ أصيل جرجيس

جريمة قتل بإحدى ضواحي العاصمة الفرنسية باريس راح ضحيّتها شابّ تونسي في مقتبل العمر أصيل مدينة جرجيس يدعى محرز بن عويدة.

ونعود اليوم إلى الحادثة بأكثر تفاصيل، حيث تفيد المعطيات التي بحوزتنا أنّ الضحيّة وهو من متساكني حيّ “jaurès” تنقّل رفقة مجموعة من أصدقائه إلى حيّ “belleville” لتصفية حسابات حول مناطق سيطرة ونفوذ لعصابات المخدّرات مع مجموعة أفراد من الحيّ المذكور لكنّهم لم يعثروا على ضالّتهم فعادوا أدراجهم وعند وصولهم إلى حيّهم تفرّقوا ولم يبق سوى الضحيّة رفقة شخصين أحدهما أصيل جرجيس والآخر مغربي الجنسيّة فنزلوا بإحدى الحانات في شارع “la Grange-aux-Belles”.

ولم يمض وقت كثير حتى فوجئوا بأكثر من عشرين شخصا من الحيّ المجاور “belleville” يتهجّمون عليهم لتنشب معركة حامية الوطيس استعملت فيها الأسلحة البيضاء والقضبان الحديدية، ليتلقّى الضحيّة محرز 4 طعنات على مستوى البطن فتمّ نقله على جناح السرعة إلى مستشفى “Lariboisière” حيث لفظ أنفاسه الأخيرة رغم محاولات الطاقم الطبّي إسعافه، في حين تلقّي الشابّ المغربي طعنتين وهو يرقد حاليا في حالة حرجة بمستشفى “la Salpétrière” أمّا الشاب الثالث وهو أصيل جرجيس أيضا ويدعى (ف.آ) فقد تلقّى ضربات بقضيب حديدي قبل أن يتمكّن من الهرب.

وإثر وفاة الشابّ محرز وصلت تعزيزات أمنية كبرى إلى محيط المستشفى بعد أن تجمّع عدد كبير من أصدقائه وهم في حالة من الغضب والهيجان.

وقد تعهّدت الدائرة الثانية للشرطة العدلية بباريس بالبحث في القضيّة وكشف جميع ملابساتها.

وحسب ما صرّح به أحد أقارب الضحيّة فإنّه من المنتظر أن يصل جثمان الضحيّة إلى مدينة جرجيس بعد 4 أيّام ليتمّ مواراته التراب.
رحمه الله ورزق أهله جميل الصبرو السلوان