الرئيسية / مدينة جرجيس / الرياضة بجرجيس / رسمي: عودة الجمهور إلى الملاعب والقاعات هذا الأسبوع

رسمي: عودة الجمهور إلى الملاعب والقاعات هذا الأسبوع

الاقتصار على البالغين 20 سنة وما فوق

انعقد أمس الثلاثاء بمقر وزارة الشباب والرياضة اجتماع بإشراف وزير الشباب والرياضة طارق ذياب وبمشاركة ممثلين عن وزارة الداخلية جامعة لكرة القدم والرابطة المحترفة ورؤساء جامعات كرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد، خصّص للنظر في مسالة عودة الجمهور إلى الفضاءات الرياضية.

وبعد الاستماع إلى مختلف المقترحات تم اتخاذ قرار يقضي بعودة الجمهور المحلي فوق سن عشرين سنة بداية من مباريات نهاية الأسبوع الجاري فقط إلى الملاعب والقاعات الرياضية المتحصلة على شهادة في صلوحية الاستغلال وذلك في جميع الاختصاصات والأصناف بنسب سيتم الإعلان عنها خلال الجلسات الأسبوعية للجنة الوطنية المختلطة للتنظيم الرياضي.

كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على عقد جلسة تقييمية بعد مرور خمس جولات من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وتجدر الاشارة إلى أن وزير الرياضة وممثلي الجامعة والرابطة المحترفة دافعوا بشدة على ضرورة ضرورة الجمهور وقد استندوا في مطالبهم على مباراة المنتخب والنادي الصفاقسي والنادي البنزرتي والترجي وأورلاندو بيرات حيث لم نسجل تجاوزات ودارت هذه المباريات في ظروف جيدة.

ومن المنتظر ان يتم السماح لـ 15 ألف متفرج في ملعب رادس و4000 متفرج في ملعب المنزه وألفي متفرج في ملعب المرسى وزويتن ( 3000) والقيروان (2.500) توزر (1000) والمتلوي (1000) وباجة (3000) وقابس (بين 3000 و4000).

◗ نجاة أبيضي
الإربعاء 23 أكتوبر 2013
الصباح