الرئيسية / جرجيس Zarzis / أيمن زيدان يكشف عن حقيقة دوره في “باب الحارة 6”.. فما هو؟

أيمن زيدان يكشف عن حقيقة دوره في “باب الحارة 6”.. فما هو؟

مع اقتراب عرض الجزء السادس من “باب الحارة” على قنوات MBC رمضان المقبل، انشغلت وسائل الإعلام بالبحث عن خفايا كواليسه. لكنّ 80% من الأخبر المتداولة عن قصة وأحداث المسلسل “تسريبات خاطئة”، وفقا لتصريحات سليمان عبدالعزيز الذي كتب سيناريو هذا الجزء بالاشتراك مع عثمان جحا.
أكد عبدالعزيز في تصريحات صحفية أنه ملتزم مع الشركة المنتجة بعدم التصريح عن تفاصيل العمل، مشددا على أن “الأخبار حول المسلسل اعتمدت على استنتاجات وقراءات وإشاعات وعلى صحف ومواقع صفراء وجلسات مقاهِ”!. وعما ينتظر جمهور “باب الحارة” أوضح: “مزاج العمل العام مستمر في الأجزاء المقبلة، لكنّ الحكايا مختلفة إلى جانب شخصيات جديدة. كما أننا حافظنا على النوع واقتربنا من التاريخ”.
وفي مقابل هذا التكتم من مؤلفي المسلسل والشركة المنتجة كشف النجم أيمن زيدان، أحد أبطال العمل، لجريدة “الحياة” السعودية عن جانب من شخصيته في العمل، حيث قال: “أجسد شخصية «أبو ظافر»، الذي تعود أصوله للحارة لكنه غادرها قبل زمن طويل إلى حلب فجمع ثروة، ثم عاد مع عائلته إلى الحارة، راميا إلى الاستحواذ على زعامتها بأمواله في غياب «أبو عصام» (عباس النوري)، ويستطيع ذلك نوعا ما، لذلك فإن عودة أبو عصام المفاجئة تشعل الصراعات بينهما”.
“باب الحارة 6” يأتيكم في رمضان 2014 على شاشة mbc ليعيد إليكم حكايا وصراعات الحارة الدمشقية مع نخبة من نجوم سوريا الكبار منهم: عباس النوري، أيمن زيدان، سامر المصري، بسام كوسا، زهير رمضان، فايز قزق، أمانة والي، صباح الجزائري، منى واصف، وائل شرف، ميلاد يوسف، وآخرون.