الرئيسية / عروض بالجملة لماهر عامر ووفاق سطيف آخر الخاطبين

عروض بالجملة لماهر عامر ووفاق سطيف آخر الخاطبين

ترجي جرجيس

بعد وصول دعوة رسمية لتعزيز صفوف منتخبي ليبيا والنيجر للثنائي الدولي كوفي دانكوى وحسين الادريسي وامام حاجة الفريق الملحة لخدمات هذا الثنائي راسلت ادارة النادي الرابطة التونسية المحترفة لبحث امكانية تأجيل مباراة باجة المبرمجة ليوم 3 جوان بجرجيس وحظي طلبها بالموافقة وهو ما سيمكنها من اعداد الفريق لمبارة الكأس التي وضعته عملية القرعة في مواجهة متوازنة على ميدانه مع الشبيبة. من جهة اخرى مكن الاطار الفني اللاعبين من راحة باربعة ايام بعد الماراطون الكبير باجرائه ثلاث مباريات متتالية من الحجم الكبير امام الترجي والصفاقسي والنجم في ظرف اسبوع تقريبا وسيستأنف الفريق التمارين اليوم الاثنين.

وفاق سطيف يطارد ماهر عامر

بعد تجربة احترافية في الكويت ابعدته عن الاضواء عادت اسهم المهاجم الاسمر ماهر عامر للارتفاع من جديد اثر تألقه اللافت مع ترجي جرجيس وتسجيله لعشرة اهداف وذلك رغم تعرضه لاصابة ابعدته لمدة شهر ونصف عن المقابلات الرسمية. فعلاوة عن رغبة اكثر من فريق في تونس في الفوز بتوقيع هذا المهاجم وعلى رأسهم النادي الصفاقسي الذي عبر عن هذه الرغبة عن طريق انيس بوجلبان واضافة الى وجود اتصالات شبه رسمية مع النجم الساحلي والترجي التونسي، علمت «البيان» من مصدر موثوق به وقريب من هذ اللاعب بوجود عرضين من الجزائر لماهر عامر وبلغت قيمة العرض الاول 125 الف دولار لترجي جرجيس فقط الذي يربطه عقد باللاعب الى حدود 2013 بينما كان ابرز عرض هو الذي صدر عن وفاق سطيف صاحب الثنائي والذي يبحث عن مهاجم بمواصفات ماهر عامر. وفي اتصال بماهر عامر قال لنا انه سعيد بهذه العروض وسيأخذ قراره المناسب بالتشاور مع رئيس النادي ووكيل اعماله المقيم بألمانيا مشيرا الى ان هدفه الكبير هو الانضمام الى المنتخب الوطني وضمان مرتبة مشرفة لترجي جرجيس.

هل سقطت صفقة كوفي مع بازل السويسري في الماء؟

تراجع مردود اللاعب الدولي لمنتخب النيجر كوفي دانكوي في الاونة الاخيرة بشكل واضح وربما يعود ذلك لتشتت ذهنه بعد تعثر المفاوضات مع فريق بازل السويسري ورغبته الشديدة في خوض تجربة احترافية باوروبا وقد افادنا القائم باعماله هاشمي اليرماني ان الفريق السويسري يريد انتداب هذا اللاعب في اطار الاعارة مع وضع بند يعطيه الاولوية في التعاقد معه في صورة نجاح التجربة وهذا المقترح قد لا يوافق عليه رئيس النادي مع العلم ان كوفي يربطه عقد بترجي الجنوب الى حدود 2013.

هل يكون آخر موسم للقصايري ومالك بحر؟!

يبدو ان وجهة الظهير الايسر سفيان القصايري القادمة ستكون نحو فريقه الاصلي حمام الانف الذي عبر عن رغبته في استعادته وسيكون حرا في آخر جوان بعد انتهاء عقده مع جرجيس وهناك لاعب آخر قد يغادر الفريق وهو صخرة الدفاع مالك بحر الذي اصبح محط انظار عديد الاندية. فهل تتمسك الهيئة بهذا المدافع ام ستستجيب للاغراءات؟

ر. بوراسين