الرئيسية / أخبار رياضية / تغييرات عديدة في تشكيلة الغرايري ضد الترجي
تغييرات عديدة في تشكيلة الغرايري ضد الترجي
تغييرات عديدة في تشكيلة الغرايري ضد الترجي

تغييرات عديدة في تشكيلة الغرايري ضد الترجي

تغييرات عديدة في تشكيلة الغرايري ضد الترجي

أجرى ترجي جرجيس عشية الخميس آخر حصة تدريبية بجرجيس تحت إشراف المدرب غازي الغرايري.

الغرايري سيخوض غدا أولى مبارياته الرسمية مع ترجي جرجيس وقد أدخل عدة تغييرات مقارنة بالتشكيلة التي كان يلعب بها الفريق مع طارق ثابت.

وخلال فترة التي توقف البطولة، وفرت الهيئة المديرة كل متطلبات النجاح للإطار الفني واللاعبين من خلال تربصين ناجحين بجرجيس وبسوسة.

غياب عامر والخويلدي

ستعرف تشكيلة الغرايري غدا ضد الترجي التونسي غيابين لاعبين مهمين هما المهاجم ماهر عامر هدّاف الفريق الذي يركن للراحة لمدة ثلاثة أسابيع إثر إجرائه عملية جراحية على ساقه ومتوسط الميدان الدفاعي مجدي الخويلدي الذي منحه الطبيب راحة بأسبوعين بسبب آلام في ظهره.

بالحاج مدافع أيمن

شكّل الدفاع نقطة ضعف بارزة بداية الموسم لذلك سيعرف هذا الخط تغييرات عديدة.

أول التغييرات تهم مركز المدافع الأيمن الذي سيضطلع به شرف الدين بالحاج وكان بالحاج يلعب في خطة متوسط ميدان هجومي مقابل الاعتماد على علاء البوسليمي في الجهة اليسرى وكوفي والعائد حسام سليمان في محور الدفاع رغم أن هذا الأخير لم يتدرب مع المجموعة بسبب انشغاله بالامتحانات الجامعية في سوسة واكتفى بتطبيق البرنامج التدريبي الذي أمده به المدرب.

لذلك لا يعرف إن كان سليمان سيلعب كأساسي ضد الترجي أم أن مالك بحر هو الذي سيظهر إلى جانب كوفي في محور الدفاع.

وسط ميدان جديد

من المنتظر أن يتكون رباعي وسط الميدان من الثنائي حمدي جبنون ورامي الدرقاع في التغطية وسيكونان خلف أيمن منافق وصادق الوريمي اللذين سيكونان مطالبين بصنع اللعب و بناء الهجومات.

ويتركّب ثنائي الهجوم سيتكون من المنتدب الجديد سيلا والليبي حسين الإدريسي.

حصة بتونس العاصمة

سيجري الفريق عشية الجمعة حصة تدريبية أخيرة بتونس العاصمة ستوضح ملامح التشكيلة الأساسية خاصة في حراسة المرمى حيث مازال المدرب الغرايري مترددا بين حمزة عدالة ووسام النوالي إلى جانب الحسم في بين سليمان وبحر في المحور.

عماد بلهيبة