الرئيسية / ماهر عامر بعد عودته من بلجيكا: أعتذر لهيئة ترجي جرجيس واختباري مع «شارل لوروا» ناجح

ماهر عامر بعد عودته من بلجيكا: أعتذر لهيئة ترجي جرجيس واختباري مع «شارل لوروا» ناجح

Slide 1

عاد منذ أيام من بلجيكا مهاجم الترجي الرياضي الجرجيسي ماهر عامر حيث  خضع لاختبار فني مع فريق «شارلو روا» قال إنه كلّل بالنجاح.

 

«الشروق» استضافته ليحدثنا عن هذه الرحلة.

 

حول هذه المغامرة ذكر لنا هذا اللاعب أنه على إثر دعوة تلقاها من إدارة هذا النادي، تحول إلى بلجيكا وقد شارك في مباراتين وديتين انتهتا بفوز «شارلو روا» (1ـ2)و(0ـ2) وكانت مشاركته خلال المباراة الأولى نصف ساعة والثانية طيلة شوط واحد وسجل خلالها هدفا وأضاف قائلا: «الاختبار كان ناجحا حسب رأي الإطار الفني الذي أعرب لي عن رغبته في انتدابي والبقاء للتدرب مع الفريق إلا أني أبلغت إدارة هذا النادي أن الأمر يبقى من مشمولات الهيئة المديرة للترجي الجرجيسي التي لها الكلمة الأخيرة.

 

وسألنا محدثنا من سبب استرخاصه من الهيئة المديرة للتحول إلى بلجيكا، فأجاب: «لقد هوّلوا الأمر حول هذه المسألة وكل ما في الأمر أن الهيئة المديرة منحتني رخصة ليوم لكني مددت فيها لتصبح 5 أيام وإني أنتهز هذه الفرصة لألتمس منها المعذرة.

 

وعن اقتراحات إدارة الفريق البلجيكي حول مدة وقيمة العقد، قال ماهر عامر إن هذه المسألة محل نقاش بين الهيئتين مضيفا أنه في صورة انضمامه إلى هذا الفريق فإن مدة العقد لن تقل عن العامين وعن مستقبله في صورة فشل هذه الصفقة، قال: «بصراحة إما أن أحترف في الخارج أو أعود إلى الترجي الجرجيسي مع احترامي للعروض الأخرى من أندية تونسية».

 

وفي خصوص فريق «شارلو روا» ذكر أنه فريق حقق صعوده عقب الموسم المنصرم ويضم في صفوفه عدة لاعبين أجانب».

فريد كعباشي

الثلاثاء 17 جويلية 2012

النشرة الإلكترونية لجريدة الشروق التونسية
 
This site is protected by WP-CopyRightPro