الرئيسية / جرجيس Zarzis / مسلسل جنون القايلة 2 الحلقة 3
سلسلة الهزلية جنون القايلة 2
سلسلة الهزلية جنون القايلة 2

مسلسل جنون القايلة 2 الحلقة 3

مسلسل جنون القايلة 2 الحلقة 3

جنون القايلة سلسلة هزلية أبطالها أطفال سلسلة ‘جنو القايلة’ سِيتكوم هزلي يقوم بأبطاله مجموعة من الأطفال الذين تنطلق مغامراتهم الطريفة بانتهاء السنة الدراسية وبداية العطلة الصيفية.
“جنون القايلة” (عفاريت الظهيرة)، والتي سيتم بثها على القناة التونسية “الوطنية الأولى” خلال الجزء الثاني من شهر رمضان الحالي.
والسلسلة من بطولة سامية رحيم وفريال شماري وعبداللطيف خيرالدين وحكيم بومسعودي، وعدد من الأطفال في أول ظهور تلفزيوني لهم.

و”جنون القايلة” سِيتكوم هزلي أبطاله مجموعة من الأطفال الذين تنطلق مغامراتهم الطريفة بانتهاء السنة الدراسية وبداية العطلة الصيفية. وتحكي السلسلة اجتماع الأطفال ككل سنة في بيت بالمدينة العتيقة لتونس العاصمة، تحديدا “حومة الديوان” (حارة الديوان) عند الجدة “أمي فاطمة” التي تغمرهم بحنانها وعطائها المتواصل. ومع ذلك ينفر الأطفال من هذا العالم البسيط الذي يفتقر إلى كل مقومات الحياة العصرية في نظرهم، كانعدام الإنترنت، وخلاء الحارة من المحلات التجارية ومدن الألعاب والمطاعم والمقاهي التي يرتادونها لشراء مأكولاتهم ومشروباتهم الغازية. ويضطر الأطفال من أجل الترويح عن أنفسهم إلى الخروج من البيت، والعبث بين أزقة الحارة وقت الظهيرة محدثين دويا وصخبا أزعجا الجيران، الأمر الذي جعل الأهالي يلقبونهم بـ”جنون القايلة”. وبمرور الوقت يتأقلم الأطفال ويجدون في كتاب أمي فاطمة ملاذا لهم، خاصة مع التشويق والعبر التي يستخلصونها من خرافات وحكايات الجدة حول كبير الجان الملقب بـ”الجن الأرقط”.’جنون القايلة’