الرئيسية / جرجيس Zarzis / مسلسل سحر الأسمر الحلقة 10 كاملة

مسلسل سحر الأسمر الحلقة 10 كاملة

إنشر المقال على مواقع التواصل الإجتماعي

الحلقة 10 سحر الأسمر: “ياش” يورط الأسرة في مشكلة مع الهندوس

يكتشف “ساراس” أن وجوده في “جاجوات” صار عبئا على قلب “كومود” وسبب في دموعها المتكررة، لذلك يحزم حقائبه ويرحل عند الفجر دون أن يخبر أحدا، وترقبه كومود في حزن دون أن تفكر في منعه، فقط تفكر: كيف ستصارح والدها “فيديا” بسبب رحيل خطيبها المفاجئ!

يورط “ياش” نجل فيديا الأسرة في مشكة كبيرة، عندما يخرج بسيارة والدها مع أقرانه وأصدقائه العابثين، ويقو السيارة مخمورا فيقوم بقتل “بقرة” دون أن يقصد، ويطالب الهندوس برأسه لأن البقرة عندهم كائن مقدس لا يجوز قتله أو المساس به!

يحيط المتعصبون الهندوس بمنزل فيديا، ويطلبون منه المتسبب في قتل البقرة، وبالداخل تنصح الأم ولدها بأن ينكر التهمة، وهو ما يفعله بالفعل عندما يستدعيه والده ليعرف منه الحقيقة أمام الجمع، حيث يقول إن البقرة كانت ميتة وملقاة في الطريق قبل أن يقترب منها بسيارته!

يطلب فيديا من ولده أن يقسم بأمه – وهو قسم شديد عند الهنود – على أنه لم يرتكب هذه الجريمة، فيرفع يده ليفعل ذلك، وقبل أن يقسم يظهر ساراس الذي اختار العودة ليمنعه من ذلك!!

فلماذا اختار ساراس العودة مرة أخرى إلى أسرة كومود؟ وماذا سيحدث لياش عندما تضح كذبه أمام المتعصبين من الهندوس، وهل سيكون لساراس دورا في إنقاذه من هذه المشكلة؟