الرئيسية / جرجيس Zarzis / مسلسل سحر الأسمر الحلقة 2 كاملة

مسلسل سحر الأسمر الحلقة 2 كاملة

إنشر المقال على مواقع التواصل الإجتماعي

الحلقة 2 سحر الأسمر: “سارس” يكتب رسالة اعتذار عن الزواج لـ”كومود”!

في الوقت الذي تنتظر “كومود” عريسها الذي أُغرمت به قبل حتى أن تراه، كان “ساراس” في قمة الضيق، لأنه لم يكن على قناعة بالطريقة الذي اختارها والده لزواجه، إذ يرى فيها تحكما وسيطرة على مستقبله الذي يجب أن يختاره بنفسه، لذلك يقرر أن يسجّل موقفا، ويكتب رسالة لـ”كومود” يكلف صديقه “سامي” بإرسالها في سرية، ويشديد عليه ألا تُفتح إلا بمعرفتها شخصيا!

تتسلم “جومان” الرسالة قبل أن يرسلها سامي، وعندما تطلع عليها تقرر أن تدع الرسالة لتكمل رحلتها، لاهتمامها بأن تسوء العلاقة بين ساراس ووالده، حتى تضمن استيلائها هي وولدها على ثروة “دانفياس”!!

ترفض الخالة “دوجبا” – الأم الروحية لكومود – ارتباط كومود بشاب من أسرة دانفياس، لعلمها بقسوة هذه الأسرة واستعلاء أهلها بالمال، ويجد فيديا وزوجته في إقناعها بالأمر، فتنصح دوجبا كومود بزيارة المعبد والتقرب للآلهة ليمنحها القدير زوجا صالحا!

تزور كومود معبد “شيفا” مع شقيقتها “ميسون” لتمنح اللبن للآلهة كي تبارك هذا الزواج، وفي المعبد تجد أن منح اللبن للفقراء الجوعى أفضل لأنهم أكثر حاجة للطعام من الآلهة!

تحمل “كوماري” رسالة ساراس لأختها في المعبد، وتتلو عليها ميسون هذه الرسالة التي يتوقع الجميع أنها رسالة حب، لكنها تصدم عندما تجد أنها صارحها في هذه الرسالة أنه لا يمكن أن يقبل بها زوجة، وأنها ليست اختياره!

تشعر كومود بالإهانة من هذا الرفض، لكنها لا تقوى عى إطلاع والدها “فيديا” على الرسالة حتى لا تنهار معنوياته، بينما يبدأ فيديا وزوجته في ترتيبات الزواج! ويطلبون من كومود أن تصحبهم لمكالمة فيديو عبر الإنترنت، تتعرف فيها على ساراس وتراه وتحدثه بنفسها لتتوثق العلاقة بينهما أكثر!!