الرئيسية / جرجيس Zarzis / مسلسل سحر الأسمر الحلقة 27 كاملة

مسلسل سحر الأسمر الحلقة 27 كاملة

الحلقة 27 سحر الأسمر: “ساراس” يعيد الاعتراف بالهوى ويطلب “قلب كومود”
تهين “دوجبا” زوجة والد “ساراس” الراقصة السباقة “جومان”، وتتهمها بوضاعة أصلها كراقصة، وانها لم تستطع أن تنسى أخلاق الراقصات رغم زواجها من رجل محترم، فتحاول جومان الانتقام منها في شخص “كومود”.
تقدم جومان لكومود هدية عيد ميلادها، وعندما تفتح الهدية ينقلب وجه جومان، حيث تكتشف أن هناك من بدل هديتها لكومود، وبدل خلخال الرقص الحقير بأحد خلالخلها الراقية التي لا تلبسها إلا سيدات الطبقة الراقية، وتكتشف فيما بعد أن من قام بهذا هو دوجبا كي لا تسمح لها بإهانة ابنتها الروحية.
بعد أن انقضى حفل عيد ميلاد كومود، وأيقنت أن ساراس لن يعايدها، تتفاجأ بأن كوماري تستدرجها للخروج للغابة المجاروة للمنزل، وفي الغابة تتفاجأ بأن ساراس قد أعد لها احتفالا خاصا ومكانا مجهزا بحب بالبالونات والأضواء الرومانسية، فتبات ليلتها في سعادة.
لم تستسلم جومان، ولازالت مستمرة في محاولاتها لإهانة كومود ودوجبا، لذلك تعبث في ملابس كومود، فينفك رباط ظهرها وهي بالسوق وتنكشف عورتها فيتكالب عليها الغوغاء، ويشتبك ساراس معهم في عراك لتأديبهم وإيقافهم عن إزعاجها والتطاول عليها، وبينما هي تضمد جراحه يعترف لها أنه لم يعد يستطيع مقاومة الاعتراف لها بأنه يحبها! فتتركه وتهرول لساحة المنزل لترقص تحت المطر.
بإيعاز من جومان، تتحدث “ساندور” إلى أخيها “فيديا” وتخبره أن ابنته تهين ولدها “ياش” يوميا، كما أنها تتجاوز حد الأدب كثيرا هذه الأيام، وتخرج في منتصف الليل، وترقص في ساحة المنزل أمام الغريب ساراس، فيشعر فيديا وزوجته بالكثير من الإحراج، فكيف سيتصرف فيديا مع ابنته، وهل سيعاقبها على تجاوزاتها المزعومة أمام رجل يعرف جيدا أنه لن ينتوي أن يتزوجها!