الرئيسية / جرجيس Zarzis / مسلسل سحر الأسمر الحلقة 28 كاملة

مسلسل سحر الأسمر الحلقة 28 كاملة

الحلقة 28 سحر الأسمر: “كوماري” تنبش في الماضي لتخرج سر أبيها
تشعر “كومود” بالكثير من المشاعر الدافئة، بعد أن صارحها “ساراس” ليلة الأمس بأنه لن يستطيع أن يكتم مشاعره مجددا تجاهها.. وتحظى منه في هذه الحلقة بأول عناق حميم يترجم مشاعره نحوه، فيذيبها خجلا وعشقا له!
من جانب آخر، تسعى “جومان” لإفساد فرحة كومود بتقرب ساراس منها، فتحاول أن تلفت نظر والدها أن ابنته لم تَبِت في ليلتها ليلة أمس، فتسارع دوجبا بإصلاح الموقف وإخباره بأنها كانت في غرفتها!
لا تهدأ خطط جومان وتدابيرها لإنهاء الأمر وتوريط كومود في مشكلة، لذلك ساعدها “ياش” في استدراج العاشقين إلى لقاء سري في ظلمة الليل كي تثبت على كومود تهمة الانحراف الأخلاقي، لكنهما يفطنان لهذا، فتهرب كومود من المكان لتجد جومان في انتظارها بتهديد أن تفشي ما رأت إن لم تستجب لطلبها، فماذا ستطل جومان من كومود؟
تتطور أحداث في “سحر الأسمر” في هذه الحلقة وتبدأ المشكلات بين “دوجبا” وابنتها “كوماري” التي باتت مصرّة على معرفة سر اختفاء والدها، بعد أن يساعدها حبيبها الضابط الشاب “سولانكي” على معرفة مكانه، حيث تبين أنه خلف قضبان السجن! لماذا.. لا نعرف؟
في المقابل تشعر دوجبا بأن ابنتها قد عرفت شيئا عن أبيها التي تحرص على ألا يعود لحياتهم مجددا! ولعل الحلقات القادمة تحمل تفسيرا لهذا السلوك من دوجبا نحو زوجها! فما هو السر الذي تخفيه دوجبا عن ابنتها كوماري؟