الرئيسية / جرجيس Zarzis / مسلسل سحر الأسمر الحلقة 29 كاملة

مسلسل سحر الأسمر الحلقة 29 كاملة

الحلقة 29 سحر الأسمر: جومان تفسد الموعد الأول لكومود وساراس
تبدأ “جومان” مرحلة جديدة من الصراع مع أسرة “شاتور” وتسفر عن وجهها القبيح لـ”كومود” حيث تخبرها أنها لن تسمح لولدها “ساراس” أن يتزوج من فتاة ريفية بسيطة تشكل عبئا عليه ولا يتشرف بها في دبي، وتطلب منها بصلافة الابتعاد عنه!
في مكان آخر؛ تكشف لنا الأحداث عن جانب من لقاء للضابط الشاب “سولانكي” مع رجل غريب، يخبره فيه أنه قد تمكن من الاستحواذ على قلب الفتاة الصغيرة “كوماري” وأنها صارت ملك أصابعه، ويطالبه هذا الرجل بإقناعها بالخروج معه خارج القرية، فهل يمكن أن يكون هذا الرجل من طرف والدها الغامض؟
يتجرأ ساراس أخيرا، ويواعد كومود ويطلب منها الخروج معه بمفردهما في لقاء خاص وأول، فتبتهج كومود كثيرا، بينما يستشير هو صديقه “ساني” فيما يجب أن يفعله والهدية التي يمكن أن يحضرها لها في هذا اللقاء، ويترامى الخبر إلى أذن جومان فتقرر أن تفسد هذا الموعد.
تعطل جومان ساراس عن اللحاق بكومود في الموعد المحدد، حيث تدعي أن مرضا شديد قد ألمّ بها فجأة وتطلب منه ألا يتركها، فيُسقط في يد ساراس ولا يستطيع الخروج، وتنصرف كومود محطمة القلب بعد أن انتظرته طويلا! يحاول ساراس بعدها أن يصالح كومود، فهل سيتمكن من مصالحتها وتعويضها عن عدم وفائه بموعده الأول معها؟!

>