الرئيسية / جرجيس Zarzis / مسلسل سحر الأسمر الحلقة 4 كاملة

مسلسل سحر الأسمر الحلقة 4 كاملة

إنشر المقال على مواقع التواصل الإجتماعي

الحلقة 4 سحر الأسمر: لقاء في الظلام

تستقبل أسرة العم “فيديا” صهرها المرتقب “ساراس” بحفاوة بالغة تُخجله كثيرا، وتصعّب كثيرا من المهمة التي أتى من أجلها، وهي الاعتذار عن الزواج الذي ورطه والده فيه!!

استفتاء: هل تؤيد تدخل الأهل في ختيار الزوج أو الزوجة لأبنائهم؟ا

من جانبها؛ تشعر “كومود” بالكثير من الغضب تجاه ساراس، بالشكل الذي يدفعها إلى التهرب من مقابلته، بل من مجرد أن تتيح له فرصة أن يراها! فها هي تنزع صورها من جميع جدران المنزل حتى لا يراها ولو مصادفة! وعندما تجبرها الأسرة على تقديم الشاي له، ترسل أختها “ميسون” بدلا عنها! والمفاجأة أن ساراس يكشف الأمر، ويطلب من ميسون أن تخبر أختها بأنه يجب أن يراها اليوم!

ماذا فعلت بطلة “سحر الأسمر” في المعبد؟ وكيف تقربت للآلهة لترسل لها زوجا صالحا؟ شاهد الصور

إجماع الجميع على الإشادة بساراس، وإشارتهم المتكررة إلى أنه شخص مميز تستفز كومود، ويدفعها فضولها لمشاهدته عن قرب إلى استغلال انقطاع التيار الكهربائي إلى التسلسل إلى الغرفة التي ينام بها.. وفي الظلام، وعلى ضوء خافت لشمعة صغيرة تتطلع كومود في وجه فارس الأحلام فينخطف قبها ويخفق سريعا، وتدفعها رقة الملاك النائم إلى المكوث إلى جانبه حتى يستبدّ بها التعب فتنام، ويستيقظ ساراس ليجدها إلى جانبه، ويكون اللقاء الأول بين حبيبين، بدأت علاقتهما كعدوَيْن لدودَيْن منذ اللحظة الأولى!

الحلقة الأولى من “سحر الأسمر” تكشف عن هوايتين يعشقهما “ساراس”.. تعرف عليهما

يستبد الخجل بكومود عندما تجد نفسها وجها لوجه أمام ساراس، وتطلب منه أن يغادر المنزل في أسرع وقت ممكن بعد أن يواجه والدها بشجاعة بعدم رغبته في هذا الزواج!

بطل سحر الأسمر يمارس رياضة غير تقليدية.. شاهدها بالصور

تستيقظ كومود مبكرا لتجد أن ساراس ليس بغرفته، وتبحث عنه طويلا فلا تجده، فتظن أنه هرب من مواجهة والدها، لكن الحقيقة أنه استيقظ مبكرا ليقوم بجولة في البلدة، تنتهي بحدث درامي جدا يقرّب كثيرا بين المختلِفين، ويفتح بابا لاتفاقهما في الرأي للمرة الأولى!