الرئيسية / جرجيس Zarzis / مسلسل قبول الحلقة 131 والأخيرة

مسلسل قبول الحلقة 131 والأخيرة

إنشر المقال على مواقع التواصل الإجتماعي

مسلسل قبول الحلقة 131 والأخيرة

مسلسل قبول الحلقة 131 والأخيرة : ىيبدأ مسلسل قبول مع البطلة زويا والتى جاءت من امريكا الى مدينة بوبال من اجل زواجها . زويا تهرب من زواجها لانها ليست مقتنعة بفكرة الزواج وتقرر البحث عن والدها . زويا تذهب للاقامة فى منزل صديقتها والتى تكون اخت البطل اسد . اسد يرى سلوكيات زويا وطبيعتها المتحررة ويغضب منها كثيرا ويظن انها فتاة سيئة النوايا والاخلاق . زويا واسد يتقربان من بعضهما ولكن تتدخل بينهما صديقة اسد والتى تدعى تانفير . تانفير هى شخصية شريرة جدااا فى المسلسل وتقوم بافساد العلاقة بين اسد وزويا . اسد يكتشف شر تانفير ويطردها من حياته ولكن تانفير تقرر العودة لاحقا من اجل الانتقام …

بعد الكثير من الاحداث تكلل قصة حب اسد وزويا بالزواج وينجبان توأم هما سانام وسيهير

والجدير بالذكر ان ابطالمسلسل قبول يعتنقون الديانة الاسلامية ويدور جزء من القصة حول الاسلام والمسلمين ويدور ايضا عن المواقف الاجتماعية المختلفة وعلاقة الابناء بالاباء وتتمحور القصة حول حب البطل والبطلة لبعضهما ….

انتظروا تغطية شاملة لهذا المسلسل الرائع والذى سيعرض على قناة زى الوان

هو مسلسل (درامي هندي) عُرض على قناة زي تي في و على قناة زي ألوان ، يتكون من 4 أجزاء. عرضت أول حلقة بتاريخ 29 اكتوبر 2012، وآخر حلقة بتاريخ 23 يناير 2016. يركّز المسلسل على حياة المسلمين، ويهدف إلى تبديد الصور النمطية حول الإسلام، تناول المسلسل بادئ الأمر قصة حب بين أسد أحمد خان (كاران سينغ غروفر)، وزويا فاروقي (سوربي جيوتي).

Qubool hai
النوع دراما رومانسية
تأليف فيصل أختار-جاينيش إجاردار-سويكشا باهاغات-ديفيا شارما-أباراجيتا شارما
إخراج أمانديب سينغ-عارف علي-أجاي.س.ميشرا
بطولة سوربي جيوتي كاران سينغ غروفر. كرانفير بهرا