الرئيسية / جرجيس Zarzis / مسلسل ليث و نورا الحلقة 22 كاملة

مسلسل ليث و نورا الحلقة 22 كاملة

إنشر المقال على مواقع التواصل الإجتماعي
الحلقة 22 ليث ونورا .. فلاش باك لقصة حب ليث ونورا
فلاش باك للماضي قليلا من قصة حب ليث ونورا وكيف كان وجودهم في الفندق ، فيما الكونتيسا تحصل على مجموعة من الامتيازات بعد علاقاتها الجديدة بالضباط ، فيما نورا تخفى أجمل علاقة حلمت بها على الناس .

الحلقة 22 : صمت ليث طول الوقت دمر عفوية وبراءة نورا خاصة عندما لاحظت نظرات عائشة وليث ، فيما الدم الذى كان على أيدى الخال علي كان سيدفع ثمنه يحيي ، وثقة ليث بنفسه لم تكن من الفراغ خاصة أنه أنقذ يحيي بطريقته الخاصة ، أما وجود النقيب بيلي فكانت أكبر عقبة من العقبات ليث ورفاقه .

ليث مثلما كان قائد على أرض المعركة ، كان هو مستلم كل الأمور فيما يتعلق بتسليم الأسلحة ، اما ليث ونورا فإن الحقيقة التي تجعلهم كانهم أمراء هى اللحظة الأولى التي تقابلوا فيها .

أما القدر والأشخاص الذين تفرقوا عن بعض تجمعوا من أول جديد من حيث مقابلة ليث لجلال وبيترو ، أما الكونتيسا فتعرض على ليث ونورا الاقامة في منزلهم ونورا لا تحب ذلك .

تصرفات جلال الغريبة تدفع ليث لإخباره أن عليه أن يعود كما كان ، وجلال يخبره أنه لا يريد أن يسترجع ذكرياته وأن يتذكر حبيبته ، وليث يرد عليه أنه قام بدفن أهله على أيديه وأنه لا يسمح بأن يخسر أى شخص جديد .