الرئيسية / جرجيس Zarzis / مسلسل نوران الحلقة 94
مسلسل نوران
مسلسل نوران

مسلسل نوران الحلقة 94

مسلسل نوران الحلقة 94

“نوران” هو اسم المسلسل الكرواتي المدبلج الى اللهجة السورية والذي يعرض حالياً على قناة “زي ألوان” التي يبدو أنها كسرت قاعدة المسلسلات التركية فنوران يبدو بديلاً جيداً عنها وهو قريب منها أيضاً.

يحكي المسلسل قصة حب مؤثرة بين فتاة من عائلة نبيلة وشاب فلاح فقير ولكن ما يختلف في هذه القصة عن القصص الكلاسيكية المعتادة هو أن هذا الحب ينشأ في أجواء الحرب الأهلية العنيفة التي اندلعت في كرواتيا بداية التسعينيات ، “نوران” الشابة النبيلة الجميلة والرقيقة تترك القصر وتتخلى عن الترف لتلتحق بالمقاتلين في أرض المعركة بحثاً عن حبيبها الذي ذهب الى الصفوف الأمامية دفاعاً عن بلده.

تقوم الفنانة لورا أبو أسعد التي دبلجت في السابق صوت “نور” في المسلسل الشهير الذي حمل نفس الاسم بأداء صوت “نوران” في هذا المسلسل بينما يقوم “حسام سكاف” الذي سبق ودبلج صوت “مهند” بدور “مارو” حبيب نوران ، مما يوحي بأن القناة الواعدة ترغب في جذب عشاق الدراما التركية خصوصاً والمدبلجة عموماً إليها.

في جميع الأحوال فإن “نوران” مسلسل فيه الكثير من التفاصيل المشوقة والأحداث المشابهة لما تعانيه كثير من الدول العربية من حروب في وقتنا الراهن مما قد يجعله واحدا من الاعمال المفضلة لدى المشاهدين في القريب العاجل.

الجدير بالذكر أن العمل يعرض من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت السعودية على محطة زي الألوان.