الرئيسية / أخبار محلية / أخبار جديدة عالمية / منهم عربي وحيد، تعرف على أغنى 10 أطفال في العالم
منهم عربي وحيد، تعرف على أغنى 10 أطفال في العالم
منهم عربي وحيد، تعرف على أغنى 10 أطفال في العالم

منهم عربي وحيد، تعرف على أغنى 10 أطفال في العالم

إنشر المقال على مواقع التواصل الإجتماعي

منهم عربي وحيد، تعرف على أغنى 10 أطفال في العالم

عادة ما نسمع عن رجال وسيدات مصنفين ضمن أثرياء العالم، إلا أن اللافت للأنظار، هو امتلاك أطفال لثروات بالملايين، جعلتهم أغنى أطفال حول العالم، ليأتي على رأس هؤلاء، الأمير جورج ابن الأمير ويليان دوق كامبريدج، والذي يعتبر أغنى طفل في العالم والمرشح لولاية العهد في بريطانيا، وتبلغ ثروته 6.3 مليار دولار.

الأمير جورج

يأتي الأمير جورج، ابن الأمير ويليام دوق كامبريدج وكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، على رأس قائمة أغنى أطفال بالعالم، والمرشح الثالث لولاية العهد في بريطانيا وتبلغ ثروة الأمير الصغير الذي لا يتعدي عمره الـ 3 سنوات نحو 3.6 مليار دولار حيث يعتبر دخله السنوي نحو 400 مليون دولار وتصبح كل تلك الأموال رهن تصرفه عندما يبلغ 18 عامًا.

مولاي الحسن

الأمير مولاي الحسن ابن ملك المغرب محمد السادس وولي عهده فهو يبلغ من العمر 13 عام وتقدر ثروته بمليار دولار.

نوكس وفيفيان

أما التوأمان نوكس وفيفيان، أبناء براد بيت وانجلينا جولي وقد حصل التوأمان على ثروة تقدر بنحو 67 ونصف مليون دولار عند ولادتهما من خلال بيع انجلينا وبراد لحقوق نشر صور الطفلتين للصحافة ومن ثم اودعا المبلغ في حساب التوأمان مناصفة بينهما.

نك دالوسو

نك دالوسو، عرف بأنه أصغر مبرمج كمبيوتر من إنجلترا، حيث صمم تطبيق يظهر لك الأخبار والمقالات من جميع الصحف والمواقع الإلكترونية وذلك وهو بعمر 15 عام , وحصل حينها على جائزة شركة آبل لأفضل تطبيق وبعدها اشترت شركة «ياهو» التطبيق وكانت حصته من الصفقة تقدر بـ 30 مليون دولار , وعينته شركة «ياهو» لديها أيضًا ليصبح من أصغر أصحاب الملايين في العالم.

سوري كروز

أما سورى كروز، تبلغ من العمر 10 سنوات، وهي ابنه الممثل توم كروز والممثلة كايتى هولمز، وتعتمد ثروتها بقدر كبير على ثروة والدها التي تبلغ 470 مليون دولار ووالدتها التي تقدر ثروتها بحوالى 25 مليون دولار.

فالنتينا بينوت

فيما بلغت ثورة فالنتينا بينوت، نحو 12 مليون دولار، وهي تبلغ من العمر 7 أعوام فقط، وهي ابنة الممثلة الكولومبية اللبنانية الأصل سلمي حايك وزجها الملياردير الشهير هنري بينوت وهي تعد من أكثر الأطفال ثراء في العالم حيث يضع والدها كل عام في حسابها البنكي نحو 2 مليون دولار.

داني لين

داني لين، ابنة عارضة الأزياء الراحلة آن نيكول سميث، اختارت أن تسير على خطى والدتها وتعمل في عرض الأزياء وهي في سن صغيرة لم يتجاوز عمرها 6 سنوات لتكون ثروة كبيرة، فضلًا عن ميراثها عن والدتها ليبلغ إجمالي ثروتها نحو 10 ملايين دولار.

جايدن سميث

أما جايدن سميث، ابن الممثل العالمي «ويل سميث»، بدأ مشواره الفني باكر إذ شارك والده في بطولة أحد أروع أفلام «ويل سميث» على الإطلاق « the pursuit of happyness « وكان عمره 8 سنوات فقط, وفي عام 2010 شارك في فيلم «the day the earth stood still و فيلم karate kid» مع النجم جاكي شان , كما دخل عالم موسيقى الراب وأصدر ألبوم غنائي وهو الآن يمتلك حوالي 8 مليون دولار.

ريكو رودريجيز

بدأ ريكو التمثيل في عدة أعمال في سن صغير، وبدأ مسيرته الفنية في التوهج عندما عرض عليه دورًا في مسلسل « Modern Family « وتقدر ثروته بنحو 4 ملايين دولارًا.

جيليان بليدسو

فيما أسس جيليان بليدسو، شركة بليدسو لتكنولوجيا المعلومات والتصميم في عمر 13 عامًا وخلال عامين فقط أصبح مليونير حيث تخصصت شركته في تكنولوجيا المعلومات والتصميم وبلغ عدد موظفي الشركة إلى أكثر من 100 موظف وبلغت ثروته نحو 3 ونصف مليون دولار.