الرئيسية / أخبار محلية / أخبار جديدة عالمية / هكذا أطفأت درة زروق شمعتها الـ38
هكذا أطفأت درة زروق شمعتها الـ38
هكذا أطفأت درة زروق شمعتها الـ38

هكذا أطفأت درة زروق شمعتها الـ38

هكذا أطفأت درة زروق شمعتها الـ38

احتفلت الفنانة درة بعيد ميلادها الـ 38 في أجواء صاخبة مع أصدقائها من النجوم على رأسهم غادة عادل وزوجها مجدي الهواري، حيث تداول رواد مواقع التواصل صوراً من الحفل الذي كان مليء بالرقص والفرح.

ودعت درة في حفل عيد ميلادها عدد من النجوم وهم المخرج مجدي الهواري وزوجته غادة عادل ونسرين أمين وشريف رمزي وسلمي بو ضيف ونور ولطيفة وغيرهم.

وارتدت درة فستاناً قصيراً من اللون الأخضر اللامع، تاركة شعرها منسدل ليمنحها إطلالة شبابية لافتة، وانهالت المعايدات على صور درة التي تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل، حيث تمنى لها محبيها السعادة والصحة والنجاح في حياتها.

ومن ضمن الصور التي لفتت انتباه رواد مواقع التواصل من عيد ميلاد درة، كانت الصورة التي تجمع بين غادة عادل ونور اللبنانية، حيث ظهرت غادة بإطلالة جريئة وهي تنورة قصيرة وبلوزة تظهر البطن.

وانهالت التعليقات الناقدة على صورة غادة عادل، حيث أكد محبوها إنها ليست في حاجة لارتداء مثل هذه الملابس الجريئة لأنها فنانة موهوبة وجميلة، بينما اعترض البعض على إظهارها لمنطقة البطن في حين إنها كانت بارزة للخارج وغير مشدودة من الأساس، لينصحوها بممارسة التمارين الرياضية طالما تحب مثل هذه الموديلات في الملابس.

أما نور فكان لها نصيب هي الأخرى من التعليقات، خاصة وإنها ظهرت بزيادة وزن لافتة، ليطالبها محبيها بالعودة مجدداً لرشاقتها وأن تعود للشاشة في أعمالها المميزة.

ليالينا