الرئيسية / جرجيس Zarzis / « هواوي » تطلق هاتف Huawei Ascend P7 في تونس
« هواوي » تطلق هاتف Huawei Ascend P7 في تونس
« هواوي » تطلق هاتف Huawei Ascend P7 في تونس

« هواوي » تطلق هاتف Huawei Ascend P7 في تونس

« هواوي » تطلق هاتف Huawei Ascend P7 في تونس

أطلقت مساء أمس الجمعة، شركة « هواوي » الصينية، خلال حفل نظمته في أحد نزل العاصمة، هاتفها الجديد Huawei Ascend P7 والذي يأتي بعد هاتف Huawei Ascend P6 الذي أطلقته الشركة في السنة الفارطة.
ويتميز الهاتف الجديد بتصميمه الأنيق خاصة وأن سمكه لا يتجاوز 6,5 ملمتر وهو أقل سمكا من هاتفي IPhone S5 7,6 ملمتر وهاتف Galaxy S5 بـ 8,1 ملمتر.

ويعتمد هاتف Huawei Ascend P7 تكنولوجيا الجيل الرابع من شبكات المحمول LTE وينبض داخله معالج رباعي النواة بسرعة 1.8 GHz وتبلغ ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيغابايت، وبالنسبة للكاميرا فتبلغ دقة الخلفية 13 ميجابيكسل ولها قدرة على التصوير بوضوح في الإضاءة الليلية والأماكن المغلقة، بينما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 8 ميجابيكسل حيث تعد مثالية لمحبي صور Selfie وتمكن من إلتقاط صورة جماعية بشكل أفضل بفضل خاصيتها البانورامية وخاصية المرآة المبتكرة ونافذة استعراض الصور الذاتية.
ويتميز P7 بشاشة تعمل باللمس قياسها 5 بوصة بخاصية FHD عالية الوضوح، وببطارية قوية التحمل حيث تبلغ قدرتها 2500 ملي امبير في الساعة إلى جانب تكنولوجيا توفير البطارية الذي تمكن الهاتف من البقاء في وضع الانتظار لمدة 24 ساعة بمقدار 10% من سعة البطارية.
ومن مميزات Huawei Ascend 7P قدرته على تحمل الإستعمال اليومي من خلال الغطاء الأمامي والخلفي من طراز Corning Gorilla Glass 3 مما يجعله يتميز بمظهر معدني واملس.
هذا ويعمل هاتف « هواوي » الجديد بنظام تشغيل أندرويد كيت كات 4.4.2.
وقد أكد مدير التسويق بالشركة الصينية ريكس ليو » أن سعي الشركة لتطوير هواتف ذكية عالية الجودة خلال السنوات الثلاثة الماضية جعلها تحتل المرتبة الثالثة عالميا على مستوى انتاج الهواتف الذكية هو ما جعل علامة « هواوي » التجارية تتنامى بطريقة سريعة في مختلف دول العالم .
وبين « ليو » أن الهاتف Huawei Ascend P7 يحمل عديد الميزات التي تمكن من تسهيل حياة مستخدميه بالتطبيقات الجديدة التي يحملها خاصة على مستوى الكاميرا الأمامية التي تمكن المستخدمين من إلتقاط صور Selfie الجماعية وبتعديلها على حسب الإختيار.
وأعلن المسؤول بالشركة الصينية أنها قامت بطرح 3 هواتف ذكية في السوق التونسية وستطرح خلال الفترة القادمة 10 هواتف جديدة منها متوسطة المواصفات وعالية المواصفات تتلاءم مع متطلبات وأذواق جميع المستخدمين، مشيرا إلى أنسوق الإتصالات هام جدا في تونس لأن عدد الأشخاص الذين يريدون شراء الهواتف الذكية في تزايد.
وللإشارة فقد إنطلق بيع هاتف Huawei Ascend P7 منذ يوم أمس الجمعة بتونس بسعر 999 دينار، كما يمكن اقتناء جميع اكسسوراته التي تتوفر في نقاط البيع.