الرئيسية / أخبار محلية / أخبار جديدة عالمية / هيفاء وهبي ترد على الشائعات بظهورها اليوم

هيفاء وهبي ترد على الشائعات بظهورها اليوم

هيفاء وهبي ترد على الشائعات بظهورها اليوم

تطل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي اليوم في برنامج شكلك مش غريب إلى جانب أعضاء لجنة التحكيم حكيم ومخرج الكليبات المصري محمد سامي، لتشهد على تنافس 8 من المشاهير العرب على جائزة الـ 5000 آلاف دولار والتي سيقدمها الرابح لاحدى الجمعيات الخيرية. لترد بهذا على الشائعة التي انتشرت عن خلافها مع ادارة البرنامج.

في هذه الحلقة سيطل مقدم البرنامج طوني أبو جودة بشخصية أجنبية جديدة، أما الفنانة باسمة فستتقمص شخصية ويتني هيوستن، أما جينيفر جراوت الفائزة بالحلقة الماضية فستتقمص شخصية المطربة السورية ميادة الحناوي.

الفنانة ديمة قندلفت كان قد اختار دولاب النجوم لها شخصية نوال الزغبي، وأيضا شخصية عبد الحليم حافظ للفنان عبد المنعم عمايري، أما فنان العرب محمد عبده، فسيقوم المصري وائل منصور بتقليده، رغم صعوبة تقليد وتقمص شخصيته، أما مقدم “صباح الخير يا عرب” خالد الشاعر فسيخوض تجربة الأداء الأجنبي للمرة الأولى مع ليونيل ريتشي، وسيتقمص تامر عبد المنعم شخصية الفنان اللبناني وليد توفيق.

من ناحيته وردا على الاشاعة التي انتشرت أمس على مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلته مواقع إعلامية عربية، عن مشكلة حصلت بين ادارة البرنامج والفنانة هيفاء وهبي، أكد مازن حايك الناطق الرسمي باسم مجموعة MBC، غردت على تويتر مخاطبا جمهور هيفا قائلا:” إن علاقة مجموعة MBC بالفنانة هيفاء وهبي جيدة، وأفضل رد على الشائعات هو ظهور هيفاء بالبرنامج الليلة”.

الاشاعة انطلقت بعد ان تأخرت وهبي عن حضور حلقة البرنامج والتي تبث على الهواء مباشرة.