الرئيسية / أخبار محلية / اخبار وطنية / فتيات حاول اغتصابهن 3 شبان فتحوّلن الى أسود ضارية

فتيات حاول اغتصابهن 3 شبان فتحوّلن الى أسود ضارية

أحالت اليوم فرقة الشرطة العدلية بقابس على أحد قضاة التحقيق بابتدائية قابس 3 أشخاص حاولوا تحويل وجهة ثلاثة عاملات بمقهى وسط مدينة قابس.

وقد أفادنا في هذا الصدد رئيس فرقة الشرطة العدلية رضوان اليحياوي أن الواقعة حدثت يوم السبت الفارط لمّا كانت المتضررات الثلاث عائدات من عملهن بمقهى بمدينة قابس على الساعة العاشرة ليلا فاعترض سبيلهن ثلاثة شبان من أصحاب السوابق العدلية وهددوهن بسلاح ابيض وحاولوا تحويل وجهتهن غير أن الفتيات الثلاثة تصدين لهم بكل قوة ودافعن عن شرفهن بشراسة حيث التقطن عصا كانت ملقاة بالطريق العام وأشبعن بواسطتها الشبان الثلاثة ضربا وتغلبن عليهم بتلقينهم درسا لن ينسوه وبـ” طريحة نباشة القبور” ثم سارعن بتقديم شكاية في الغرض.

وبالتحري من قبل فرقة الشرطة العدلية بقابس وجمع المعطيات اللازمة عن المظنون فيهم تمكنوا في وقت وجيز من إيقافهم والتحرير معهم حول الواقعة فاعترفوا بمحاولتهم تحويل وجهة الشاكيات الثلاثة قصد الإعتداء عليهن.

وبعد ختم محضر الأبحاث في شأنهم أحيلوا اليوم على قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بقابس لمواصلة التحقيقات معهم في انتظار إحالتهم على الدائرة المختصة لمحاكمتهم من أجل ما اقترفوه من أفعال.

صباح الشابي
الصباح نيوز